الرئيسية » تنزيل البرامج » برنامج Should I Remove It لمعرفة البرامج التي يجب عليك حذفها من حاسوبك

برنامج Should I Remove It لمعرفة البرامج التي يجب عليك حذفها من حاسوبك

هل حاسوبك مليئ بالبرامج ؟ هل انت حائر ايهما تحذف وايهما تترك ؟ إذا إليك الحل في برنامج Should I Remove It  الاخير الذي يعطيك فكرة عن البرامج التي يجب عليك حذفها من حاسوبك وكذلك البرامج التي يجب عليك تركها . البرنامج بعد تتبيثة فإنه يقوم بمسح Scan لجميع البرامج المتبثة على الويندوز قبل ان يرسل المعلومات إلى سرفر البرنامج الاخير الذي سيرسل لك تقرير سيظهر في واجهة التطبيق يضم البرامج التي يجب عليك التفكير في حذفها من الحاسوب والاخرى التي يجب عليك الإحتفاظ بها ، حيث يعمل البرنامج  على الربط كذلك بين جميع مستعملي البرنامج فيما بينهم عن طريق الــ ratings على  كل برنامج متبث على الحاسوب كما هو مبين في الصورة مما يجعل البرامج التي تحصد نسبة من التقيمات السيئة فإن البرنامج يقترح عليك حذفها .
Should-I-Remove-It
 
عند فتح البرنامج ستجد في اقصىى اليمين خانة % Removal تختلف من حيث الالوان،وهي التي تضهر لك مدى أهمية حذف البرنامج ، فمثلا إن وجدت اللون الاحمر فهذا يعني ضرورة حذف البرنامج لأنه سيئ ، اما إن وجدت اللون الاصفر فهذا يعني ان البرنامج متوسط الشعبية وقرار حذفه راجع لك . اما إن وجدت اللون الاخضر فهذا يعني ان البرنامج جميل ولاداعي لحذفه من حاسوبك . 

حمل برنامج Should I Remove It من الموقع الرسمي

تحميل برنامج Should I Remove It  لمعرفة البرامج التي يجب عليك حذفها من حاسوبك

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*