الرئيسية » تكنولوجيا » سامسونغ تخيب التوقعات بـ Galaxy Core Plus

سامسونغ تخيب التوقعات بـ Galaxy Core Plus

أطلقت الشركة الكورية (سامسونغ) هاتفها الذكي الجديد (Galaxy Core Plus) بالأمس في دولة تايوان بتكتم كبير ومن دون أي جلبة, لكن الملاحظ أن الهاتف الجديد جاء بمميزات تقنية أقل من النسخة السابقة Galaxy Core على مستوى سعة التخزين وكذالك الذاكرة العشوائية.
 
Galaxy Core Plus الذي يعتبر هاتفا منخفض التكلفة وإطلاقه في تايوان بالقرب من الصين يؤكد مراهنة سامسونع على الأسواق الصاعدة في أسيا لإستهداف الزبناء أصحاب الميزانيات المنخفضة , ويأتي الهاتف الجديد بممزات تقنية كثيرة  ولكم منخفضة عن الطراز السابق من بينها 768 ميغا سعة الذاكرة العشوائية و 4 جيغا سعة التخزين الداخلي.
أما باقي المميزات فلا يوجد هناك إختلاف كبير عن النسخة السابقة Galaxy Core حيث سيعمل الهاتف بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيغا وشاشة 4.3 بوصة بدقة (800x480p) وبدقة كاميرا 5 ميغابيكسيل. كما أن الهاتف الجديد يختلف عن النسخة السابقة بإعتماده على نظام تشغيل أندرويد جيلي بين 4.2 بدل 4.1 في الطراز السابق, فيما سيكون سعره أقل من Galaxy Core حيث سيبلغ 270 دولار.
 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*