الرئيسية » تكنولوجيا » تقارير: مايكروسوفت تطلق Windows Threshold في 2015

تقارير: مايكروسوفت تطلق Windows Threshold في 2015

يبدو أن مايكروسوفت في طريقها إلى توحيد جميع أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها المختلفة (ويندوز, ويندوز فون و Xbox One) في نظام واحد وهو Windows Threshold في أفق سنة 2015 وذالك في إطار إستراتجية بدأتها الشركة منذ وقت قصير, و هو على الأقل ما يشاع في دوائر ضيقة في إنتظار تأكيد رسمي من مايكروسوفت.

 mi
وحسب المدونة (Mary Jo Foley) التي قدمت عددا من التوضيحات في ما يخص الإستراتيجية الجديدة لمايكروسوفت في شأن نظام التشغيل الخاص بها, فإنها حصلت على تأكيدات من مصادر موثوقة بأن مايكروسوفت تعمل على نظام تشغيل جديد سيوحد جميع أنظمة مايكروسوفت (ويندوز, ويندوز فون و Xbox One) وسيحمل الإسم الرمزي ( Windows Threshold).
هذا الإسم Threshold الذي يمكن أن نترجمه بـ (عتبة أو بداية) سيشمل أنظمة مايكروسوفت الثلاتة وسيتضمن التحديثات الخاصة بهم حسب ما ذكرت Mary Jo Foley في مدونتها على الإنترنيت.
إستراتيجية مايكروسوفت الجديدة حسب المدونة و التي ترمي إلى تضمين مجموعة من التحديثات المشتركة بين الأنظمة الثلات للشركة في نظام واحد ستركز على Office و Bing, وفيما لازال من غير المعروف الوقت المحدد الذي سيتم فيه إطلاق نظام Windows Threshdold فإن التوقعات تشير إلى أن هذا الأمر قد يكون ممكنا بداية من سنة 2015 على إعتبار أن التحديث الجديد لنظام ويندوز 8.1 من المتوقع أن يكون في ربيع السنة المقبلة 2014.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*