الرئيسية » تنزيل البرامج » برنامج AnVir Task Manager Free لفحص البروسيس في جهازك بـ46 أنتي ڤايرس دفعة واحدة

برنامج AnVir Task Manager Free لفحص البروسيس في جهازك بـ46 أنتي ڤايرس دفعة واحدة

الموضوع مقتبس من مدونة المحترف

تعد البروسيس هي تلك البرميجات التي تشتغل في خفاء على الويندوز من اجل جعل هذا الاخير يقوم بعدة مهام ووظائف ، كما ان البرامج الضارة قد تشتغل في اليوندوز كذلك  في خفاء جنبا إلى جنب مع البروسيس ، الامر الذي يجعل من الصعب ان تكشف عنها إن كانت عبارة عن بروسيس ضارة ام سليمة مادام اولا انها عددها كبير جدا ، تم ان عملية البحث عن دور كل بروسيس على حدى قد يعد امر صعب ومتعب كما انه قد تأخد بعض البرامج الضارة اسماء شبيهة بالبروسيسات الحقيقية مما سيسبب في إختلاط الامر عليك . 

 AnVir Task Manager Free
كما لاحظت هناك عدة عوائق من اجل فحص البروسيس في الويندوز ، لهذا في هذا الدرس اتيتك بطريقة بسيطة جدا من اجل فحص البروسيس في الويندوز وتحديد ما إذا كانت برامج ضارة او سليمة حيث لن تحتاج إلى فحص كل برنامج على حدى . 
ويكفي من اجل هذا الغرض إستعمال برنامج anvir ، فهذا الاخير لايقوم فقط بإستعراض البروسيس في الويندوز ولكن كذلك يقوم بفحصها مباشرة بإستخدام موقع virustotal الشهير . فيكفي بعد تحميل البرنامج وتتبيثه ان تنقر على اي بروسيس واختر check online من اجل فحصه ! .
للإشارة عند تتبيث البرنامج إنتبه الا تتبيث برنامج reg فهو غير ضروري كما انه هناك بعض الاعدادات التي يجب عليك ان تقوم بها اثناء اول تشغيل للبرنامج
شاهد الفيديو للمزيد من التوضيح حول طريقة تثبيت البرنامج

حمل البرنامج الآن

تحميل برنامج AnVir Task Manager Free

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*