الرئيسية » تكنولوجيا » samsung ستطلق هاتف ذكي بنظام Tizen في 2014

samsung ستطلق هاتف ذكي بنظام Tizen في 2014

tizen2يبدو أن سامسونغ مازالت تراهن على  نظام (Tizen) في هواتفها الذكية رغم تركيزها على نظام أندرويد وهو أحد أهم أسباب نجاح الشركة الكورية في مجال الهواتف الذكية, التأكيد جاء على لسان نائب المدير التنفيذي لسامسونغ المكلف بإستراتيجية المنتجات.
 
(يوون هان كيل) نائب المدير التنفيذي لسامسونغ أكد في حوار مع وكالة الأنباء العالمية (رويترز) أن الشركة تعتزم إطلاق هاتق ذكي جديد بنظام (Tizen) خلال السنة الجارية 2014, وسيكون هذا الهاتف من فئة الهواتف مرتفعة التكلفة, أي أننا قد نشاهد منافسا حقيقيا لـ  Galaxy S5, وقد أكد مسؤول سامسونغ أن النموذج السابق و الذي كانت الشركة تود إطلاقه في السابق لم ينجح بسبب مشاكل في التنافسية داخل الأسواق العالمية.
 
و للتذكير فإن سامسونغ سبق لها أن أدمجت نظام Tizen في أجهزتها القابلة للإرتداء سواء تعلق الأمر بـ Gear 2 و Gear 2 Neo أو Gear Fit, لكن المفاجأة في تصريح مسؤول سامسونغ كانت هي إعلانه عن ساعة ذكية جديدة لكن هذه المرة بنظام جوجل الجديد و الخاص بالأجهزة القابلة للإرتداء (أندرويد Wear) لتنضاف بذلك لكل من شركتي موتورولا و LG.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*