الرئيسية » تكنولوجيا » الآيفون 6 في السادس من سبتمبر القادم

الآيفون 6 في السادس من سبتمبر القادم

بعد أيام قليلة من تسريب صور جديدة لهاتف آبل الجديد (آيفون 6) بالإضافة إلى بعض المميزات التقنية مازلت الأخبار و الشائعات تتوالى حول هذا الجهاز, و اليوم نحن أمام خبر جديد يحدد بالظبط الموعد الرسمي لإطلاقه.
الأخبار الجديدة و التي نقلتها العديد من المواقع المتخصصة في أخبار هاتف الآيفون و من بينها موقع (Mac Rumors) نقلا عن مصادره الخاصة في تايوان فإن الإعلان الرسمي عن الهاتف سيكون في 6 من شهر سبتمبر القادم, وهو على خلاف ما كان شائعا منذ مدة حول إمكانية الإعلان عنه في يوليوز المقبل.
الموقع تحدث كذلك عن أن الهاتف الجديد سيأتي بطرازين الأول بشاشة بقياس 4.7 بوصة و الثاني بقياس 5.5 بوصة, بالإضافة إلى معالج A8, و مما زاد من تعزيز مصداقية هذا الخبر هو خبر أخر نشره موقع (9Tos5mac) و يتحدث عن أن آبل تخطط هذا الأسبوع إلى إطلاق تحديثات لهاتفيها آيفون 5S و آيفون 5C بالإضافة إلى تخفيضات في أثمان الهاتفين من أجل رفع المبيعات و بالتالي إفراغ المخازن قبل إطلاق الهاتف الجديد آيفون 6.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*