الرئيسية » تكنولوجيا » أحصل على عنوان بريد إلكتروني راقي mail.com@ وفاجئ اصدقائك

أحصل على عنوان بريد إلكتروني راقي mail.com@ وفاجئ اصدقائك

إذا كنت تبحث عن عنوان إميل راقي مثل mail.com@فعندي لك خبر سار انه اضحى بالنسبة للمستخدمين الذي لايقطنون في الدول الاروبية الحصول على عنوان إميل جميل من موقع mail.com ، حيث ان هذا الاخير كان حكرا فقط على الدول الاروبية دون دول اخرى .
أحصل على عنوان بريد إلكتروني راقي  mail.com@ وفاجئ اصدقائك

مميزات الحصول على إميل mail.com@

1. مساحة تخزين إميلات غير محدودة
2. فحص الإيميلات الواردة من البرامج الضارة
3.إمكانية تصفح الإيملات من الموبايل عن طريق التطبيقات التي يوفرها الموقع
4. إمكانية إسترداد الإميلات الموجودة على الحسابات الاخر 
5. عدم وجود إعلانات تجارية ( متواجد فقط في الخطة المدفوعة)
6. POP3 / IMAP (متواجد فقط في الخطة المدفوعة)
 
7. إمكانية الحصول على مساعدة عن طريق الهاتف (متواجد فقط في الخطة المدفوعة)

للحصول على عنوان إيميل بــ mail.com@  ادخل على الرابط mail.com انقر على Get your free email account اعلى اقصى اليمين ، وبعد ذلك قم بإملاء جميع الملعومات التي تخص حسابك . بعد الإنتهاء من التسجيل سيتم توجيهكم اوتوماتيكيا إلى صفحة علبة الواردات .  حيث يمكن ان تجد إميلاتك التي توصلت بها في خانة E-mail ويمكنك الشروع في كتابة إميل جديد عن طريق النقر على المربع الازرق الكبير compose E-mail او من الصفحة الرئيسية تنقر على  compre E-mail في اقصى اليسار .
email

 

يمكنك كذلك رفع ملفاتك الخاصة في حدود 2 جيغا (رقم ضعيف للاسف في الحسابات المجانية)  ، وذلك عن طريق  النقر على file storage في اعلى القائمة اقصى اليسار ، بعد ذلك انقر على add files من اجل إضافة ملفات جديدة .
كما يمكنك تصفح إميلاتك من خلال تطبيق mail.com على اجهزة ايفون وكذلك اندرويد فيكفي إذا كنت تستخدم جهاز ايفون ان تحمل تطبيق mail.com iphone mobile app على اجهزة ايفون iphone او تحمل تطبيق الاندرويد  mail.com android app  .
بالنسبة لإعدادات الاميل مثل إضافة توقيع خاص بك او كذلك إعدادات الــ pop و smtp كل هذا ستجده في القائمة الجانبية في الاسفل عن طريق النقر على E-mail settings اما إذا كنت ترغب بتغير باسورد الحساب فانقر على password change .
خلاصة :
خدمة mail.com المجانية للحصول على إميلmail.com @مجاني تبقى يلزمها مجموعة من التحسينات مقارنة مع الخطة المدفوعة ، فيكفي ان خدمة Gmail على سبيل المثال توفر العديد من الإمتيازات مجانا ! لكن في المقابل فان تحصل على إميل بإسمك mail.com@  يبقى راقي جدا ! لهذا من الافضل ان تستخدمه فقط في المجال الـ professional لاغير . فإذا كنت مصمم او طالب او كذلك موظف فهذا الإيميل سيظهرك انك محترف خصوصا اذا طبعته على بطاقات التعريف .

رابط التسجيل من هنا : mail.com free registration 

تنويه : إذا ظهرت رسالة:

Your registration could not be processed at the moment. Please try again later.

فهذا راجع للضغط الكبير للزوار على الموقع حاول ان تتسجل لاحقا بعد ان يخف الضغط

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*