الرئيسية » تكنولوجيا » انتظروا أيفون 6 الصيني في أغسطس القادم و بنظام أندرويد !

انتظروا أيفون 6 الصيني في أغسطس القادم و بنظام أندرويد !

GooPhonei6لم يعد من الغريب أن تتحفنا شركة Goophone الصينية بآخر هواتفها الذكية التي ليست في الحقيقة سوى تقليد لأشهر طرازات الهواتف الذكية العالمية حتى قبل إطلاقها رسميا, و في هذا الإطار يبدو أن الآيفون 6 المنتظر في الخريف المقبل لن يكون استثناءا, حيث أن نسخته الصينية ستأتي قريبا.
شركة Goophone الصينية معروفة بإنتاجها لهواتف ذكية مقلدة (على الأقل في الشكل الخارجي) لطرازات معروفة من هواتف ذكية لشركات آخرى, و لذلك من العادي أن نسمع عن منتوجاتها المختلفة  Goophone I5S, Goophone M8 و Goophone S5 و غيرها.
لكن الشركة أعلنت عن الحدث المفاجئة لهذا الصيف و هو إطلاقها لهاتفها الجديد Goophone i6 الذي ليس سوى تقليدا لهاتف آيفون الجديد الآيفون 6 و الذي من المنتظر أن يطلق في سبتمبر القادم, إلا أن الشركة الصينية تعتزم إطلاق نسختها من الأيفون 6 في أغسطس.
الهاتف الجديد من Goophone و بإستثناء التشابه في الهيكل الخارجي للآيفون 6 حسب ما نعرفه  عن هذا الأخير من التسريبات و الأخبار الرائجة من وسائل الإعلام فإنه مختلف تماما على مستوى المميزات التقنية حيث سيأتي الآيفون 6 الصيني بشاشة IPS بقياس 4.7 بوصة و معالج رباعي النواة من طراز MediaTek MTK6582 و 1 جيغا كسعة الذاكرة الحية و 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي, كما أنه سيأتي بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 5 ميغابيكسيل.
الآيفون 6 الصيني من Goophone سيعمل بنظام تشغيل أندرويد وسيكون متوفرا في الأول من شهر أغسطس القادم و سيكون من الممكن طلبه عبر الإنترنيت من الموقع الرسمي للشركة, فيما قد لا يتجاوز ثمنه 150 دولارا فقط.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*