الرئيسية » تكنولوجيا » المانيا تستبدل الحواسيب بالات الكتابة

المانيا تستبدل الحواسيب بالات الكتابة

Burgundy Triumph 007المانيا تلجأ الى استعمال الات الكتابة اليدوية بدلا من الحواسيب تفاديا لحوادث التجسس على بياناتها السرية.
افادت مصادر متعددة ان السلطات الالمانية تود اللجوء الى تعويض الحواسب بالات الكتابة اليدوية و ذلك من اجل محاربة تجسس بعض الجهات على بياناتها السرية خصوصا بعد احداث تجسس وكالة الامن القومي الامريكية National Security Agency  على هاتف المستشارة الالمانية انجيلا ميركل .
و قد اردف رئيس لجنة التحقيق NSA في ألمانيا, باتريك سانسبرك في مقابلة مع برنامج تلفزيوني  Morgenmagazinأن الحكومة تفكر جديا في حل  لمشكلة التجسس الجارية عن طريق تقليل التكنولوجيات المنخفضة الحماية سعيا لابقاء أعين الأميركيين خارجا.
و يبقى استعمال الات الكتابة اليدوية احد الحلول المدرجة حاليا رغم عدم منطقيته ,اذ يجب على السلطات التفكير في حلول اكثر جدية في ظل التطورات التي يعيشها العالم حاليا.

لانه و في هذا الصدد اذا كنا سنعالج مشكلة التجسس باستبدال الحواسيب بالات كاتبة لربما سنعالج مشكلة حوادث السير بتبديل السيارات بالسير على الاقدام !

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*