الرئيسية » تكنولوجيا » لعبة Watch Dog على الحاسوب في حلة جديدة

لعبة Watch Dog على الحاسوب في حلة جديدة

Watch-Dogs-TheWorseMod-1024x576حين اتحدث عن Watch Dog العديد منكم ستعود به الذاكرة الى شهر يوليو 2012 حيث قامت Ubisoft بتقديم لعبتها لاول مرة , اغلبيتنا اعجب باللعبة  لبساطتها و جماليتها خصوصا بعد توفرها على الحاسوب , و كل ما كان يعاب على اللعبة هو ضعف جودة الغرافيزم.

الخبر المفرح هو ان مشكل الغرافيزم لم يعد قائما بتاتا بعد اضافة ما يسمى في The Worse Mod الذي اعطى للعبة جمالية اخرى وواقعية اكثر. حيث عمل كل من Vaas و MalDo خبيري التطوير الصوري الغنيي عن التعريف على العمل على اضافة مؤثرات اكثر على اللعبة . الا ان المشكل الوحيد هو ان الMod اللذان عمللا على تطويره لا يمكن تحميله انطلاقا من ملف واحد بل يتطلب اتباع مجموعة من الخطوات .

untitled-3
هي مجموعة من الخطوات السهلة كل ما على المستخدم هو اتباع الارشادات , كما يمكنه التحكم وخوصصة بعض الاختيارات حسب رغبته الشخصية , كنسبة الاضاءة او المؤثرات الخاصة بالصورة.
اذن لكل عشاق و مستعملي Watch Dog على الحاسوب كل ما عليكم فعله هو تحميل The Worse Mod و الاستمتاع بجمالية و واقعية اللعبة اكثر.

خطوات تثبيت The Worse Mod على الرابط : http://www.guru3d.com/files_details/watch_dogs_theworse_mod_8_download.html 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*