الرئيسية » تكنولوجيا » LG تطلق هاتفها الجديد LG G3 Beat

LG تطلق هاتفها الجديد LG G3 Beat

beatأعلنت الشركة الكورية الجنوبية LG عن هاتفها الذكي الجديد LG G3 Beat و الذي يعتبر نسخة مصغرة (Mini) من هاتف LG G3 كما دأبت على ذلك العديد من الشركات سواء LG أو سامسونغ و HTC و غيرهم.
هاتف LG G3 هو الهاتف الرئيسي للشركة الكورية خلال السنة الحالية, وقد عرف نجاحا مهما و هو ما دفع الشركة إلى إطلاق نسخته المصغرة G3 Beat و الذي بكل تأكيد سيأتي بمميزات أقل من النسخة الأصلية.
و سيأتي الهاتف الجديد LG G3 Beat بكثير من المميزات التقنية  من بينها شاشة HD بقياس 5 بوصات و معالج رباعي النواة Snapdragon 400 بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي و إمكانية إضافة بطاقة microSD بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة للذاكرة الحية, و كاميرا بدقة 8 ميغابيكسيل مع القدرة على التصوير بدقة full HD.
الهاتف الجديد سيأتي متوافقا مع تقنيات بلوثوت 4.0 و ويفي و NFC و GPS و سيعمل ببطارية 2540mAh كما أنه سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4.2 وسيأتي بعدد من الخاصيات المدمجة كـ Laser Auto Focus و Touch & Shoot و كذلك Smart Keyboard.
هاتف LG G3 Beat سيكون متوفرا ابتداءا من 18 يوليوز الحالي في كوريا الجنوبية قبل أن يتم تعميمه على باقي الأسواق العالمية من دون تحديد ثمنه.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*