الرئيسية » تكنولوجيا » شبكات غريبة للتواصل الإجتماعي التي لم تكن تعرفها من قبل

شبكات غريبة للتواصل الإجتماعي التي لم تكن تعرفها من قبل

ssdf
هو موقع عبارة عن شبكة اجتماعية مجانية لكل مهتم بالحياكة، والغزل أو النسيج بشكل عام. هي مشابهة ومماثلة لبينتيريست بحيث يمكن للمستخدمين تقديم أفكار المشاريع والصور. الموقع حتى يسمح رجال الأعمال أو الشركات الصغيرة لبيع المنتجات الحرفية على الانترنت.
Sans titre-8 copie
شبكة اجتماعية برازيلية مجانية متخصصة في إنشاء واجراء دردشات على شكل مجموعات وتكون محمية بكلمة السر بحيث اي شخص لا يتوفر على كلمة السر هذه،ليس له حق الوصول الى هذه الدردشة أو الاطلاع على حوارات المجموعة !، طبعا إذا كنت وحيدا أو خجولا يمكنك التفاعل مع الأعضاء الأخرين عبر النقر على زر “قل مرحبا!” مما يجعل من السهل البدء في محادثة مع عضو آخر. هذا بالإضافة لمجموعة من المميزات الأخرى التي ادعك تكتشفها بنفسك 🙂
Sans titre-1 copie
الشبكة الاجتماعية مدفوعة الاشتراك التي أعيد إطلاقها في عام 2013 باعتبارها نادي اجتماعي خاص، بوجود قاعدة ب250 الف عضو.  طبعا هذه الشبكة الغريبة يمكن وصفها بأنها “ماي سبيس للمليونيرات” و “شبكة اجتماعية سرية للنخبة”، طبعا بما أني لست غنيا ولا مشهورا فلا اعلم كيف تعمل هذه الشبكة وماذا يتم مشركته فيها  (ولكن مع بعض البحوث التي قمت بها أستطيع أن أقول أن بعض الماركات العالمية الفاخرة قد استثمرت في مجال التسويق المباشر ضمن الموقع، وإعطاء الهدايا للأعضاء المتفاعلين ) الجدير بالذكر ان هذه الشبكة تأسست في عام 2004 من قبل Erik Wachtmeister وكانت واحدة من الشبكات الاجتماعية الأولى في ذلك الوقت.
rem-cloud copie
R.EM هو اختصار يشير إلى حركة العيون عندما نحلم .remcloud هي شبكة اجتماعية مجانية مشابهة لتويتر ، الا انها تقتصر فقط على مشاركة أحلامك ومعرفة أيضا ما يحلمون به أصدقائك .
Respetance
إذا كنت تتوفر على حساب في الفيسبوك في حياتك ، فهذه الشبكة الاجتماعية ستوفر لك أيضا حساب عند مماتك ، غريبة اليس كذلك ؟هذه الشبكة متخصصة في تكريم الأموات عبر تخصيص لهم حساب على شبكة الأنترنت حيث يتم انشائه من طرف أقارب المتوفي والذي يجمع كل الشهادات ،الصور ،الفيديو ،العروض و سيرة هذا الشخص الذي غادر الى دار البقاء.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*