الرئيسية » تكنولوجيا » Microsoft تتخلى عن Nokia X تحت نظام الاندرويد

Microsoft تتخلى عن Nokia X تحت نظام الاندرويد

nokia-x-philippine-launch-20140312-1ساتيا ناديلا المدير الجديد لميكروسوفت لازال بحعبته العديد من المفاجئات, فبعد اعلانه عن تخليه و تسريحه  لنسبة مهمة من عاملي ميكروسوفت ها هو الان يعلن عن توقف اصداره لسلسة NOKIA X  .

و نحن هنا نتحدث عن المجموعة الخاصة بالهواتف الذكية التي تم اطلاقها من طرف NOKIA و التي تعمل تحت نظام اندرويد.و هو الشيئ الذي لم يثر استغراب الخبراء اذ من البديهي ان توقف Microsoft مجموعة تعمل تحت نظام لندها و غريمها التقليدي Google في ظل المنافسة السائدة بينهما.

و للاشارة فقط فان هاته المجموعة كان يتم تسويقها بما يعادل 99 الى 119 اورو , و تم الاعلان عنها لاول مرة في فبراير الماضي بالMobile World Congress المقام ببرشلونة.

لكن لا داعي للقلق, فميكروسونت لا تود التخلي نهائيا عن هواتفها الذكية , اذ ستواصل اصدار مجموعة NOKIA X لكن تحت نظام اخر و هنا نحن نتحدث بالطبع عن الWindows Phone .و هو قرار بديهي و منطقي خصوصا ان نظام تشغيل الهواتف لميكروسوفت ,Windows phone 8.1 يصلح للهواتف الذكية 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*