الرئيسية » تكنولوجيا » ما هو الجديد في تحديث windows phone 8.1 الأخير

ما هو الجديد في تحديث windows phone 8.1 الأخير

قامت شركة مايكروسفت قبل عدة أيام بإطلاق تحديث جديد لهواتف ويندوز فون 8.1، والذي جاء بعد فترة ليست بالبعيدة عن التحديث الأخير لهواتف ويندوز فون 8 الى 8.1، والذي حمل العديد من الميزات للنظام حيث أحدث نقلة نوعية للنظام وسد جميع نقاط الضعف والقصور التي كانت في نظام ويندوز فون 8.

أما التحديث الأخير والذي نحن بصدد الحديث عنه في هذه التدوينة فقد جاء مكملاً للميزات التي تم طرحها في ويندوز فون 8.1. ومن أبرز تلك الميزات على وجه التحديد هي المجلدات الحية أو الـ Life folder والتي تسمح بإنشاء مجلدات في شاشة البدء (start screem) وتسميتها بالإسم المناسب والذي يدل على محتواها حيث يتم جمع العناصر أو التطبيقات ذات الصلة وضمها في مجلد واحد وبالتالي إختصار عدد العناصر (Tiles) التي يتم عرضها في الشاشة وبالتالي المزيد من السهولة والتنظيم.

بالإضافة للتحديثات العديدة التي شملت معظم التطبيقات وبعض الإعدادات الأخرى في النظام. ومن أهمها تطبيق الفيسبوك المقدم من شركة مايكروسوفت الذي تم تطويره لتطبيق فيسبوك بيتا (Facebook Beta) والذي حمل نفس الميزات تقريباً إلا أنه تم تضمين تطبيق فيسبوك ماسنجر (FB Messenger) بداخله حيث يتم الإنتقال إليه من خلال تطبيق الفيس – وذلك في حال كان تطبيق الماسنجر مثبتاً على هاتفك بالطبع –

wp_ss_20140809_0005-168x300

 

وأتتركك مع الفيديو للمزيد من التفاصيل. 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*