الرئيسية » تكنولوجيا » سامسونغ تبتكر طريقة جديدة للسخرية من آبل

سامسونغ تبتكر طريقة جديدة للسخرية من آبل

samsung-apple-wallhugger-ad

سامسونغ تبتكر طريقة جديدة للسخرية من آبل

من المعروف أن الحرب الضروس بين الشركتين العملاقتين الكورية الجنوبية سامسونغ و الأمريكية آبل على أشدها و مستمرة منذ سنوات, و إن كانت بعض فصول هذه المشاحنات تدور في ساحات المحاكم فإن فصولا أخرا تتم على مستوى الإعلام, ويبدو أن سامسونغ برعت في ذلك من خلال حملات السخرية من منتوجات منافستها.

و اليوم ترتكز الحملة الإعلامية المضادة لسامسونغ في منافسة غريمتها آبل على إحدى أهم نقاط ضعف هاتفها الذكي الآيفون, نقطة الضعف هذه تتمثل في استقلالية بطارية الجهاز و التي تعتبر مشكلا يؤرق بال مستخدمي الآيفون  بل و قد تحد حتى من تنقلاتهم الخارجية و هو الشيء الذي ركزت عليه الشركة الكورية في حملاتها الإعلانية.
و كانت سامسونغ قد أطلقت عدة حملات دعائية في الشهور الأخيرة على شكل فيديوهات تتناول موضوع ضعف استقلالية البطارية لدى هاتف الآيفون مستعملة كلمة “Wall Hugger” لوصف مستخدمي الآيفون.
و حسب وسائل الإعلام العالمية ومن بينها (CNET) فالمستجد في هذا الموضوع هو الحملة الإعلانية الأخيرة التي إختارت سامسونغ القيام بها في المطارات الأمريكية خصوصا مطارات (نيويورك و شيكاغو) حيث قامت بوضع ملصقات إعلانية في هذه المرافق تسخر فيها بطريقة ذكية من مشكلة استقلالية بطارية آيفون و تقارنها بقدرات بطارية هاتف Galaxy S5 خصوصا مع خاصية Power Saving Mode و التي تسمح بترشيد الطاقة و تخزينها.
سامسونغ تبتكر طريقة جديدة للسخرية من آبل
و يبقى السؤال هو هل ستنجح الحملة الجديدة في دفع مستخدمي الآيفون لتغيير قرارهم و استخدام هواتف سامسونغ ؟

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*