الرئيسية » تنزيل البرامج » مصحف المدينة المنورة

مصحف المدينة المنورة

أود أن أقدم لكم في هذا الموضوع عملاً متميزاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى ،ألا وهو برنامج مصحف المدينة المنورة. فإنني وأنا أضع بين أيديكم هذا العمل المميز لينتابني إحساس بالفخر والإعتزاز ، ونشوة غامرة مِلؤها السعادة والفرح مُفعمة بأسمى المشاعر الإيمانية التي تبعث في النفس دافعية لا نظير لها نحو العطاء الدؤوب والبذل المستمر في خدمة المسلمين.

أرجو منكم أن تسامحوني إن أطلت عليكم … ولكني لم أستطع “أحبائي الكرام” إلا أن أبوح لكم بما تأجج في صدري من مشاعر جياشة …!!

فلقد أخذت على نفسي عهدأ بأن لا أقدم لكم في موقع نبع الأصالة إلا ما يرضي الله تعالى وينفع المسلمين ويرتقي بفكرهم ويثري ثقافتهم .
فهذا البرنامج يمكنك من تصفح القرآن الكريم والبحث عن آية معينة أو كلمة ما… تريد أن تعرف في أي سورة وردت أوفي أي آية أو موضع وكم مرة تكررت وأين ……إلخ)) من الميزات الرائعة للبحث في المصحف الشريف . مع إمكانية النسخ إلى الورد ” MSword ” لأي سورة أو آية تريد وبنفس الرسم القرآني .(فالبرنامج سيقوم بنسخ خطوط الرسم القرآني “أثناء تنصيبة على جهازك” ضمن الخطوط المدرجة في برنامج الورد”MSword” )

مصحف المدينة المنورة

مصحف المدينة المنورة

ملاحطات هامة:ـ

1) حجم البرنامج حوالي (60MB)

2) لن يظهر الرسم القرآني المنسوخ على ملف الورد ” MSword ” عند فتحه من جهاز كمبيوتر آخر لا يحتوي على البرنامج لأن خطوط الرسم القرآني ستكون غير متوفرة على هذا الجهاز إلا بعد تثبيت البرنامج عليه .

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

تعليق واحد

  1. جزاك الله خيرا على هذا العمل الراقي… لقد كان و لا زال مبتغاي أن أحصل على برنامج يقوم بعمليات البحث المرفقة في هذا البرنامج … و أرجو أن يكتمل هذا العمل الراقي بإضافة ترجمات موثوقة ، و معتمدة ، و بالأخص إلى اللغة الإنجليزية … شاكرين لك جزيل الشكر على هذه الفكرة التي طالما كنت أبحث عنها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*