الرئيسية » تكنولوجيا » تويتر يضيف زر ” الشراء ” في موقعه

تويتر يضيف زر ” الشراء ” في موقعه

achأشارت عدد من المصادر الصحفية عن توجه إدارة تويتر لإضافة زر جديد في موقع التواصل الإجتماعي خاص بتمكين المستخدمين من أداء عمليات الشراء الخاصة بهم انطلاقا من الموقع مما سيعني أن تويتر لن يعتبر فقط موقع تواصل اجتماعي بل كذلك سيدخل غمار التجارة الإلكترونية بشكل رسمي, لنراه ربما في المستقبل ينافس أمازون و غيرها من رواد هذا الميدان.
و حسب موقع re/code الذي نقل عن مصادر خاصة قولها أن موقع التواصل الاجتماعي يستعد لإدماج خاصية جديدة في موقعه و هي عبارة عن زر يدعى زر ” الشراء ” و يمكن المستخدمين ببساطة من اقتناء سواء منتوجات معينة أو خدمات مختلفة فقط عبر الضغط على هذا الزر من أجل إتمام العملية بنجاح.
زر ” الشراء ” الذي سيكون مدمجا في التغريدات المعنية بهذا الأمر سيجعل من موقع تويتر موقعا للتجارة الإلكترونية إضافة لكونه موقع تواصل اجتماعي و هو بذلك يبحث عن مصدر جديد للأرباح بعد الإعلانات التجارية و التي تعد المصدر الأول و الأهم لمداخيل الموقع. 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*