الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تضيف سلة مهملات إلى نظام الأندرويد في هاتفك عبر تطبيق Dumpster

كيف تضيف سلة مهملات إلى نظام الأندرويد في هاتفك عبر تطبيق Dumpster

كيف تضيف سلة مهملات إلى نظام الأندرويد في هاتفك عبر تطبيق Dumpster 

الجميع يعلم أن الهواتف الذكية خاصة العاملة بنظام تشغيل الأندرويد لا تتوفر على سلة المهملات، عكس أنظمة تشغيل الحواسيب، و التي تمكنك عند حذف أي ملف من استرجاعه أو كذلك حذفه نهائيا ؛ الأمر الذي يختلف في هواتف الأندرويد فعندما تحذف ملف أو فيديو ، صور…. ، فإنك مباشرة تحذفها نهائيا من هاتفك ، سواء كانت مخزنة في الذاكرة الداخلية للهاتف أو الكارت ميموري ،

و العديد منا قد سبق له الندم على حذف بعض الأمور الموجودة في هاتفه ، وذلك بعد أن اتضح له أنه ما زال في حاجة إليها أو طبعا في حالة حذفها عن طريق الخطأ ، الأمر الذي يحدث للكثير من مستخدمي الهواتف الذكية
هنا يأتي دور تطبيق Dumpster

 الذي يقوم بلعب دور سلة المهملات في هاتفك الأندرويد وبالتالي يُمكنك التراجع عن حذف أي ملف في حال قمت بذلك عن طريق الخطأ. وفي حال حذف أي ملف بالخطأ يُمكن تشغيل التطبيق والبحث عنه لاستعادته مباشرةً كما هو الحال في أنظمة تشغيل الحواسب، كما يُمكنك ارسال الملفات التي تود حذفها  أو إخفاءها من خلال قائمة المشاركة في هاتفك، أيضا فالتطبيق لا يحتاج  صلاحيات الروت “ Root “ .

لكن هناك أيضا اعدادات خاصة بأصحاب الروت لتعزيز كفاءات التطبيق. التطبيق يسمح بحذف و استرجاع العديد من الملفات ذات صيغ متعددة (pdf, mp3, doc, avi, mp4, jpg, png, txt…)
 
لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي   Dumpster
المزيد من المعلومات عن التطبيق و التعرف على باقي مميزاته من الموقع الرسمي

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*