الرئيسية » تكنولوجيا » 6 محركات بحث مذهلة وغير مألوفة،لم تسمع عنها.

6 محركات بحث مذهلة وغير مألوفة،لم تسمع عنها.

6 محركات بحث مذهلة وغير مألوفة،لم تسمع عنها. 

6 محركات بحث مذهلة وغير مألوفة،ربما لم تسمع عنها.

طبعا لا احد يستغني اليوم عن محركات البحث للوصول السريع لأي معلومة في ثواني معدودة خاصة أن الويب ملىء بالمواقع والمعلومات التي تنشر على الشبكة بالملايين ان لم تكن أكثر ذلك، لهذا محركات البحث هي من المواقع والخدمات الضرورية التي تسهل علينا هذه المهمة ، وبلا شك لا أحد لم يسمع عن جوجل أو بينج احد أشهر محركات البحث على شبكة الإنترنت ،لكن في المقابل “مجرة” الويب ليس لها حدود، فلا أحد يمكنه قياس أو معرفة حدود هذه الشبكة العالمية، التي مازالت تخفي الكثير من المفاجآت. لذلك في هذه المقالة سنتعرف عن 6 محركات مختلفة تماما والتي يمكن استعمالها للعثور عن أشياء غريبة.
هو أداة أساسية ومفيدة جدا للبحث والعثور عن الدروس أو الدورات التعليمية ، يمكنك البحث عن اي موضوع تريد كلغات البرمجة الرياضيات وباقي العلوم الإخرى .

إذا كنت تعمل في شركة الصوت أو الفيديو أو غير ذلك من المهن المرتبطة بالموسيقى ، فهذا المحرك سيساعك بالتأكيد على إيجاد أنواع مختلفة من الأصوات الطبيعية  كالحيوانات والحشرات وغيرها لاستعمالها في مشاريعك الخاصة .
هذا المحرك خاص للبحث عن الاشخاص وعرض جميع معلوماتهم وحسباتهم في جميع المواقع . طبعا يعرض كل هذا المعلومات في صفحة واحدة بشكل انيق وجميل . يمكنك استعماله للوصول لعنوان أو أي معلومة أخرى لأي شخص في شبكة الإنترنت .

محرك اخر بوظيفة اخرى أكثر اهمية ، وهي البحث عن أي دواء والتحقق منه ومعرفة المزيد من المعلومات عنه .هذا المحرك سيفيدك كثير خاصة إذا كنت تجهل مصدر الدواء أو لما يصلح أصلا ،بل وحتى اذا ما كنت تريد شراءه أم لا.
Sans titre-2
طبعا يوتيوب أصبح اليوم يهيمن على جميع عمليات البحث عن الموسيقى!. لكن إذا ما كنت تريد بديل على ذلك فيجب ان تجرب هذا المحرك الخاص بالبحث عن الملفات الصوتية 2 وملفات الموسيقى الأخرى في جميع أنحاء شبكة الإنترنت لتحميلها مجانا. 
محرك اخر يساعدك على إيجاد بدائل لاي شيء تبحث عنه.فمثلا اذا كتبت blogger  في مربع البحث سيقترح عليك مجموعة من البدائل ذات الصلة لهذه الخدمة وعلى رأسهم وورد بريس .

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*