الرئيسية » تكنولوجيا » حشود كبيرة في انتظار آيفون 6 قبل أيام من إعلانه رسميا

حشود كبيرة في انتظار آيفون 6 قبل أيام من إعلانه رسميا

حشود قبل أيام من إعلانه رسميا ..حشود في إنتظار آيفون 6NYC_w_600

رغم عدم إعلان آبل عن أي موعد رسمي للإعلان عن هاتفها الجديد آيفون 6 و قبيل خمسة أيام فقط من إنطلاق فعاليتها الخاصة و التي يرتقب أن تكون مناسبة لتقديم الهاتف الجديد فإن مئات من محبي علامة آيفون إجتمعوا أمام أحد كبرى متاجر نيويورك و ذلك للحصول عليه فور إعلانه رسميا.
ومن عادة الشركة الأمريكية آبل تقديم هواتفها الجديدة ما بين شهري سبتمبر و أكتوبر, أي في خريف كل سنة, وبعد مدة طويلة من التكهنات أعلنت الشركة مؤخرا عن فعالية ستقام في 9 سبتمبر الجاري, ورغم أن الشركة لم توضح موضوع هذه الفعالية إلا أن كل التأويلات تصب في كونها المناسبة التي سيتم فيها تقديم آيفون 6.
وقد قام المئات من محبي علامة آيفون في الولايات المتحدة الأمريكية بالتجمع أمام إحدى أكبر متاجر آبل في مدينة نيويورك في انتظار الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد, و حسب ما نقلته مصادر صحفية فإن هؤلاء يريدون تحطيم الرقم القياسي للسنة الماضية حيث انتظروا أمام متجر آبل 18 يوما كاملة قبل الحصول على آيفون 5, حيث صرح بعضهم بأنهم موجودون أمام Apple Store منذ يوم الأحد الماضي.
و حسب التوقعات فإنه حتى لو تم الإعلان عن آيفون 6 في التاسع من سبتمبر الجاري فإن تسويقه رسميا لن يكون في أحسن الأحوال إلا بعد عشرة أيام من هذا الموعد, أي في 19 من الشهر نفسه.

كبيرة في انتظار آيفون 6 قبل أيام من إعلانه رسميا

 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*