الرئيسية » تكنولوجيا » قائمة بأهم وأكثر الألعاب شهرة لأجهزة الحاسوب في سنة 2014

قائمة بأهم وأكثر الألعاب شهرة لأجهزة الحاسوب في سنة 2014

قائمة بأهم وأكثر الألعاب شهرة لأجهزة الحاسوب في سنة 2014

قائمة بأهم وأكثر الألعاب انتظاراً لأجهزة الحاسوب في سنة 2014

p1-gamers-b-20131213 (1)

العديد من الألعاب ينتظرها الجمهور بشدة .. و يتمنون صدورها في اقرب وقت ممكن حتى يلعبوها و يجربوها في حواسيبهم .. فالألعاب التي ستصدر في نهاية هذه السنة رائعة جدا .. اثارة و تشويق .. مستوي عالي جدا من الجرافيكس .طبعاً المشكلة التي تمنع لعب أو تجربة هذه الالعاب الرائعة هي امكانيات جهازك فتقريبا .. كل الالعاب التي ستصدر نهاية هذه السنة ستتطلب امكانيات عالية جداً.لكن ما هي أكثر خمسة العاب منتظرة من الجمهور وعشاق الألعاب في أجهزة الكمبيوتر ؟
FarCry 4 -5
Sans titre-1 copie
لعبة الاكشن الرائعة جداً .. واحدة من اصدارات الشركة المبدعة Ubisoft التي أصدرت العديد من الالعاب التي نالت نجاحا كبيراً و ملحوظاً . FarCry 4و هي الجزء الرابع من سلسلة الالعاب الناجحة،هذه اللعبة من المتوقع ان تلقي نجاحا كبيراً جداً من اللاعبين المُتحمسين حيث ان مستوى الجرافيكس الخاص باللعبة عالي جداً .. و ايضا قصة اللعبة جيدة .. و من المتوقع بنسبة كبيرة اذا نجح هذا الجزء من السلسلة فمن المتوقع جدا أن تصدر الشركة جزء جديد من هذه السلسلة التي اصبحت طويلة جـداً.
تاريخ الصدور : 18 نوفمبر 2014
 
4- COD Advanced Warfare
2
 اصدار جديد من السلسلة الناجحة جداً و التي تستمر في نجاحها،حيث ان هذه السلسلة نجحت بقوة كبيرة .. و من المتوقع ان هذا الاصدار سيكون الاصدار الانجح في هذه السلسلة المدهشة .. حيث انه يتميز بمستوى جرافيكس عالي لدرجة لا تُصدق ..بحيث انك سوف تحس بالواقعية و انت تلعب هذه اللعبة .. و ايضاً قصة جديدة و مثيرة لم نعتد عليها في هذه السلسلة.
هذاالإصدار توقع البعض أنه سوف يكون على رأس أفضل العاب الاكشن و الحروب في هذه السنة و بالطبع اذا فازت بهذا اللقب فهي تستحقه بكل بكل جدارة .. و ذلك بسبب مستوى الجرافيكس المدهش .. و قوة اثارة اللعبة .
تاريخ الصدور : 4 نوفمبر 2014
 
3- PES 2015
3
 اصدار جديد من سلسلة العاب كرة القدم الشهيرة طبعاً هذه السلسلة ناجحة جداً و غنية عن التعريف .. و هذا الاصدار منتظر بشدة يقال ان في الاصدار الجديد مستوي الجرافيكس قل قليلاً .. و لكن تم اضافة خدع جديدة .. و تحديثات جديدة .. و تم ايضا اضافة زوايا تصوير جديدة داخل اللعبة مما يجعل هذه اللعبة مُنتظرة بشدة من اللاعبين المُتحمسين .. خصوصا ان متطلبات تشغيلها ليست عالية جداً كما كان يتصور البعض .
تاريخ الاصدار : 13 نوفمبر 2014
 
2- Fifa 15
5
 اصدار جديد من سلسلة العاب كرة القدم الشهيرة هذه السلسلة ناجحة و لكنها لا تتجاوز نجاح السلسلة المنافسة لها لكن هذه السنة من المُعتقد ان يتلقي هذا الاصدار نجاحاً كبيراً و ملحوظاً حيث تم اضافة العديد من التحديثات المدهشة مثل تقنية خط المرمي و ايضا ارضية الملعب و اسلوب جديد لستجيل الاهداف .. و ايضاً مستوى الجرافيكس العالي جداً .. و هذا سوف يجذب اللاعبين بقوة .. و من المُتوقع ان هذا الاصدار سوف يتغلب علي الاصدار الجديد للمنافس PES .
تاريخ الاصدار : 23 سبتمبر 2014
GTA V
8
أخيرا وليس آخِرا.. اللعبة الاكثر انتظاراً من الجمهور هي هو اصدار جديد من اقوى العاب الأكشن والمغامرات ،GTA V اللعبة هي أكثر الالعاب انتظاراً خصوصا بعد الشهرة والضجة التي أحدثتها هذه اللعبة في أول صدورها لأجهزة اكس بوكس 360 و بلايستيشن.  اصدار جديد من سلسلة العاب شهيرة جداً .. و قد تكون الأشهر .. و ايضاً بسبب تحديثات و مميزات مدهشة .. حيث انك تستطيع ان تلعب بثلاثة لاعبين بدلاً من لاعب واحد .. و قصة اللعبة رائعة .. مستوى جرافيكس عالي ومتطور عن سابقه.
تاريخ الاصدار : 22 سبتمبر 2014
هذه هي أكثر الالعاب انتظاراً من الجمهور و اللاعبين في نهاية هذه السنة، وبلا شك سيتم تحميل الالاف منها في غضون 24 ساعة فقط عبر الانترنت .. و سيتم شراء مئات الالاف من نسخها فور صدورها ..
لذلك السؤال هنا ما هي أكثر لعبة تنظرها في عام 2014 ؟

 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*