الرئيسية » تكنولوجيا » iphone6 عبارة عن محفظة إلكترونية محمولة

iphone6 عبارة عن محفظة إلكترونية محمولة

iphone6 عبارة عن محفظة إلكترونية محمولة

iphone-6يبدو أن الشركة الأمريكية آبل تخطط لجعل هاتفها الجديد (آيفون 6) على شاكلة محفظة إلكترونية محمولة قد تغني المستخدمين عن حمل محفظة أموالهم, حيث أشارت التقارير إلى كون آبل قد أبرمت اتفاقا مع كبريات الشركات الأمريكية المختصة في هذا المجال.

بما أننا في شهر سبتمبر و نحن على بعد تسعة أيام فقط من الفعالية التي أعلنت عنها آبل و التي ستكون مناسبة لتقديم هاتفها الذكي آيفون 6 بطرازيه و ساعتها الذكية آي واتش فإن حدة انتشار الأخبار في هذا الصدد تزيد يوما عن يوم, و هو ما يعني من دون شك أننا سنكون أمام فعالية مميزة يتم الكشف فيها خصوصا عن مميزات هاتف آيفون الجديد.
و حسب وكالة بلومبرج للأنباء فإن آبل بصدد عقد اتفاقيات مع أكبر الشركات المختصة في أنظمة الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ومن بينها شركات (VISA, MasterCard, American Express) و ذلك من أجل تحويل هاتف آيفون 6 إلى محفظة إلكترونية تغني صاحبها عن حمل محفظته العادية.
المصادر أشارت إلى أن الإعلان عن هذه الاتفاقية الجديدة سيتم بالضبط يوم 9 سبتمبر أي في نفس يوم الإعلان المنتظر عن آيفون 6 مما يعزز مصداقية الأخبار التي تؤكد إدماج نظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان في هذا الهاتف, و من غير المعروف إلى الآن الطريقة التي ستعمل بها هذه الأنظمة لكن الأخبار تتحدث عن تقنية NFC بالإضافة إلى البصمة البيوميترية للمستخدم.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*