الرئيسية » تكنولوجيا » هاكر يخترق حسابات نجوم هوليود على iCloud و ينشر صور فاضحة

هاكر يخترق حسابات نجوم هوليود على iCloud و ينشر صور فاضحة

هاكر يخترق حسابات نجوم هوليود على iCloud و ينشر صور فاضحة

icloud-ios-7-1

تعرضت مجموعة من الحسابات الخاصة بنجوم هوليود على خدمة التخزين السحابي الخاصة بـآبل (iCloud) للاختراق من قبل أحد الهاكرز, هذا الأخير قام بتسريب و نشر عدد من الصور الخاصة جدا و التي توصف بأنها ” فاضحة ” لمجموعة من النجمات و هو ما أثار الكثير من الجدل خلال الساعات الأخيرة.

و قد صدمت الأوساط الفنية و التقنية خلال الساعات الأخيرة بتسريب صور خاصة لعدد من نجمات هوليود, الصور الحميمية جدا كانت مخزنة على خدمة آبل للتخزين السحابي iCloud, و من بين الفنانات التي تعرضت حساباتهن للقرصنة توجد (جينيفر لورانس), (كيم كاردشيان), (أريانا غراندي) بالإضافة إلى لائحة طويلة جدا.
و في وقت أكد فيه بعض المعنيون بهذا الإختراق و التسريب على كون هذه الصور حقيقية فإن البعض الآخر نفى ذلك تماما, و أكدت بعض النجمات على كون الصور الفاضحة التي نشرت لهن لا تخصهن و أنها صور مفبركة, بالإضافة إلى ذلك يؤكد الهاكر أنه يمتلك كذلك فيديوهات بمحتويات مسيئة لهؤلاء النجوم.
من جهتها أكدت مصادر أخرى أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر قام بحذف عدد كبير من الحسابات التي نشرت هذه الصور الفاضحة, فيما تبرز هذه القضية مسألة الحماية الأمنية لمستخدمي خدمات التخزين السحابي, في انتظار تصريحات رسمية من آبل حول ما إن كان لها أي دور في كل ما حصل.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*