الرئيسية » تكنولوجيا » Google تطلق النسخة الجديدة من متصفحها Chrome 37

Google تطلق النسخة الجديدة من متصفحها Chrome 37

Google تطلق النسخة الجديدة من متصفحها Chrome 37 

Chrome-Logo-e1351520596833

أطلقت جوجل النسخة الجديدة من متصفحها جوجل كروم 37, النسخة الجديدة أتت بالكثير من المستجدات  التقنية و الأمنية من بينها تخصيص نسختين الأولى بـ 32 بيت و الثانية بـ 64 بيت, بالإضافة إلى أن النسخة الجديدة ستأتي لتصحيح قرابة 50 ثغرة أمنية.

و يعتبر أهم مستجد في التحديث الجديد لمتصفح جوجل كروم هو إطلاق نسخة 64 بيت متوافقة مع نظام ويندوز و هو الأمر الذي لطالما كان منتظرا من قبل الكثير من مستخدمي هذا المتصفح, و تمنح هذه النسخة المستخدم عدد كبير من الامتيازات من سرعة و استقرار و أمن للمتصفح, لكن بعض الإضافات التي تعمل بـ 32 بيت لن تكون متوافقة مع نسخة 64 بيت للمتصفح الجديد جوجل كروم 37.
من جهة أخرى فإن النسخة الجديدة من المتصفح تمكن من رفع أداء منصة يوتيوب إلى حدود 15 في المئة و هو ما يمكن المستخدم من مشاهدة الفيديوهات بدقة عالية كما أن هذا المتصفح سيأتي بتكنولوجيا DirectWrite و التي تمكن من الحصول على أفضل جودة عرض للنصوص و الخطوط دون نسيان أن التحديث الجديد سيأتي لتصحيح 50 ثغرة أمنية.
نقترح عليكم تحميل النسخة الجديدة من متصفح كروم 37

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*