الرئيسية » تكنولوجيا » Apple تحقق رقما قياسيا في عدد طلبات شراء iphone 6 بطرازيه

Apple تحقق رقما قياسيا في عدد طلبات شراء iphone 6 بطرازيه

 

 

6+

من دون أي شك فإن عشاق و محبي علامة آيفون مستعدون لدفع الكثير في كل موسم وذلك من أجل الحصول على أحدث طراز من هواتف شركة آبل, و لعل هاتف آيفون 6 بطرازيه آيفون 6 و آيفون 6 بلس لن يكونا الاستثناء, حيث أسرت الشركة لعدد من المواقع المتخصصة أنهم حققوا رقما ” قياسيا ” في عدد طلبات شراء هذا الهاتف.
في بداية الأسبوع الماضي كشفت الشركة الأمريكية (آبل) عن أحدث ابتكاراتها, نتحدث هنا عن هاتفي آيفون 6 و آيفون 6 بلس بالإضافة إلى أول ساعة ذكية من تصميم الشركة و هي آبل واتش, و قد جاء الهاتفين بإختلاف خصوصا على مستوى شاشة العرض فالهاتف الأول جاء بشاشة 5.5 بوصة و الثاني 4.7 بوصة.
و حسب موقع (01net) فإن أحد الناطقين الرسمين باسم شركة آبل أكد بأن آجال التسليم الخاصة بطلبات شراء هاتف آيفون 6 بطرازيه مرشحة بأن يتم تمديدها إلى ما بين 3 أو 4 أسابيع و ذلك بسبب الطلبات الكبيرة من الزبناء ما يعني بأن الهاتف قد يتجاوز في نجاحه الرقم الذي حققه سابقه آيفون 5 بطرازيه و الذي بيع بأكثر من 9 ملايين نسخة بعد 3 أيام فقط من تسويقه.
و للتذكير فإن الهاتف الجديد آيفون 6 سيكون متوفرا في الأسواق الأساسية في العالم ابتداءا من 19 سبتمبر الحالي.ط

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*