الرئيسية » تكنولوجيا » أسهل طريقة لمشاركة الملفات بسرعة عالية جدا بين أجهزة Android

أسهل طريقة لمشاركة الملفات بسرعة عالية جدا بين أجهزة Android

أسهل طريقة لمشاركة الملفات بسرعة عالية جدا بين أجهزة Android

Sans titre-1

السلام عليكم  يشرفني ان اقدم لكم اليوم التطبيق الرائع SuperBeam  و الذي يتيح لك مشاركة ملفاتك مع اصدقائك عبر اندرويد سمارت فونز  حيث انه يقوم بنقل الملفات بسرعه فائقة تفوق بكثير عملية نقلها بواسطة البلوتوث اذ ان التطبيق يستخدم خدمة wi-fi في عملية مشاركة الملفات المختلفة بسرعه و سهولة كبيرة جداً .

 
الأجهزة يمكن ان تقترن باستخدام رموز QR (مع تضمين كود QR للماسح الضوئي)، NFC أو مفتاح المشاركة اليدويه (PRO). لا مزيد من النقرات والموافقات اليدوية لأخد الصلاحيات. 
 Picture1
SuperBeam يجعل تبادل الملفات والصور عملية مريحة وبسرعة فائقة كما كان ينبغي أن تكون، لأنه بالفعل من القرن الحادي و العشرون.
و بالنسبة لاقصى سرعة نقل ممكنة. حسنا، هذا يعتمد على عوامل كثيرة. تجاربي تشير إلى أن السرعات بين 20-40 ميغابايت في الثانية هي الأمثل في معظم الحالات. و لكن بعض المستخدمين مع الأجهزة المتطورة قادرة على الوصول إلى سرعات أكبر في حوالي 75 ميغابت في الثانية.
مع SuperBeam يمكنك إرسال عدد غير محدود من الملفات من أي نوع وحجم، طالما أن جهاز الاستقبال لديه مساحة كافية لتخزينها. وهذا ينطبق على كل من النسخة المجانية والمدفوعة من SuperBeam.

Picture2

يتم تخزين كافة الملفات التي تتلقها في الذاكرة الداخلية تحت الدليل SuperBeam. المستخدمين لنسخة PRO يمكنهم الحصول على خيار تغيير هذا إلى أي دليل آخر هم يفضلونه.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*