الرئيسية » تكنولوجيا » Pay pal تسخر من Apple في إعلان جديد

Pay pal تسخر من Apple في إعلان جديد

Pay pal تسخر من Apple في إعلان جديد 

paypal-troll-apple-pay

يبدو أن السخرية من آبل و هواتفها آيفون 6 الجديدة ليست حكرا على منافستها سامسونغ فقط, و إنما أصبحت باي بال كذلك معنية بهذا الأمر, و من الواضح أن باي بال متضايقة من نظام الدفع الجديد الخاص بـ آبل (Apple Pay) و الذي جاء على هامش تقديم آيفون 6 حيث أصبحت الشركتان متنافستان في هذا المجال.

آبل و حين تقديمها لهاتفها الذكي الجديد آيفون 6 وعدت بتحويله إلى محفظة نقود إلكترونية, و هو ما تطلب إنشاء آبل لنظام دفع إلكتروني خاص بها وهو Apple Pay, و هو الشيء الذي أثار حفيظة مسؤولي باي بال و دفعهم للتفكير في طريقة مبتكرة لانتقاد آبل و ذلك عن طريق السخرية في وسائل الإعلام و هو الشيء الذي أصبح مألوفا في الأيام الأخيرة.
باي بال لم تتأخر حيث قامت بنشر إعلان على جريدة (نيويورك تايمز) الأمريكية المشهورة تقوم فيها بانتقاد آبل و نظامها للدفع الإلكتروني Apple Pay مركزة على المشكل الأمني التي عانت منه آبل مؤخرا على مستوى خدمتها للتخزين السحابي آي كلود, حيث نشرت صورة مرفوقة بجملة ساخرة ” نحن نريد أن تكون أموالنا في أمان أكثر من صورنا (السيلفي), باي بال تحمي مدخرات السكان “.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*