الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تمنع المكالمات الغير المرغوب فيها على الاندرويد

كيف تمنع المكالمات الغير المرغوب فيها على الاندرويد

كيف تمنع المكالمات الغير المرغوب فيها على الاندرويد

 

كيفية منع المكالمات الغير المرغوب فيها على الاندرويد

تخيل أن تكون قادر على تجنب هذه المكالمات أو الرسائل النصية الغير المرغوب فيها ببساطة ودون دفع أي شيء لذلك. هذا هو عمل تطبيقCall Blocker : وهو تطبيق لأندرويد الذي يساعد على تحسين الهاتف الخاص بك، مما يتيح لك المزيد من الخصوصية، فهو يقدم لك ما يسمى ب “القائمة السوداء”، يمكنك تعيين الأرقام والمكالمات التي تريد حظرها من إزعاجك وتعكير صفو يومك الجميل. يسمح لك التطبيق أيضا، بالإضافة إلى رفض لهذه المكالمات، لإعادة توجيها أو الرد عليها برسالة نصية تلقائية. وهذا كله حتى تكون قادر على السيطرة على جميع المكالمات الواردة اليك. طبعا في السطور التالية سنتعرف على هذا التطبيق بشكل مفصل .
قبل اي بداية يجب أولا تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك (رابط التحميل أسفل التدوينة)
التطبيق متاح بعدة لغات من الانجلزية ، ويضم قائمة بسيطة جدا من الإجراءات المتاحة .من بينها “القائمة السوداء” وهي الطريقة الرئيسية لتحديد الأرقام وتحديد المكالمات التي يجب حظرها .
لإضافة و تحديد الأرقام التي تريد تجاهلها ومنعها من ازعاجك ، انقر فوق “إضافة رقم” ثم في الخيارات التي ستظهر لك قم باختيار الرقم إما عبر قائمة الأرقام التي اتصلت بك مؤخراً أو يمكنك تحديد أي رقم من قائمة الأسماء الخاصة بك وكذلك من خلال الرسائل أو إدخال الرقم  يدوياً .
 بعد تنفيذ هذه الخطوات، والانتهاء من إضافة جهة اتصال على القائمة السوداء الخاصة بك. الآن ببساطة تقوم بالقيام بكل العملية المذكورة أعلاه، وإضافة أرقام أخرى تريد حظرها. وبالعودة إلى القائمة الرئيسية التطبيق، يمكنك ان ترى الأسماء التي سيتم حظرها ومنها من الإتصال بك وازعاجك طول الوقت .الجميل في التطبيق انه يقوم أيضا بعرض الأرقام والرسائل المحظورة ،ويمكنك الوصول اليها في القائمة العلوية حيث يتم إظهار المعلومات مثل الوقت الاتصال والرسائل المحظورة.
 
طبعا التطبيق يوفر لك ميزات اخرى الى جانب “القائمة السوداء” ومن بينها “القائمة البيضاء” التي يمكنك الاستعانة بها لمنع التطبيق من حظرها بأي شكل من الأشكال في هاتفك أو جعلها فقط هي التي تستطيع الاتصال بك. وهذا كله يمكنك الاختيار فيه عبر قائمة “طريقة الحظر”.
 
إذا كنت ترغب في زيادة تعزيز خصوصية هاتفك المحمول،ومنع بعض المزعجين من استيقاظك في الليل أو تريد فقط تحقيق بعض الهدوء وتجنب الصداع، فهذا التطبيق قد يكون حلا جيداً.
 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*