الرئيسية » تكنولوجيا » LG تطلبق هاتفها الذكي الجديد F60

LG تطلبق هاتفها الذكي الجديد F60

LG تطلبق هاتفها الذكي الجديد F60 

f60-640x440أطلقت الشركة الكورية الجنوبية إل جي هاتفها الجديد F60، الهاتف الجديد الذي يدخل في فئة الهواتف منخفضة التكلفة بمميزات تقنية ملائمة لأصحاب الدخل المحدود، الهاتف الجديد من إل جي F60 سيدعم خصوصا تقنية 4G LTE .
فيما تعتمد الكثير من شركة العالم الرقمي على نجاحات الهواتف مرتفعة التكلفة و التي تتميز بإمكانيات تقنية كبيرة فإن هذه الشركات لا تغفل كذلك الهواتف منخفضة و متوسطة التكلفة و الموجهة بالأساس لأصحاب الدخل المحدود خصوصا في أسواق الدول النامية، و في هذا الإطار تقدم شركة إل جي هاتفها الذكي الجديد F60.
و سيأتي الهاتف الذكي الجديد F60 بعدد من المميزات التقنية من بينها شاشة WVGA بقياس 4.5 بوصة و سيعمل بمعالج رباعي النواة من كوالكوم بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة للذاكرة الحية و ما بين 4 و 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD.
الهاتف الجديد سيأتي بكاميرتين الأولى بدقة 5 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 1.3 ميغابيكسيل و سيعمل بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات و سيدعم تقنية 4G LTE  و في حين لم تحدد إل جي إلى الآن ثمن هاتفها الجديد فإن F60 سيكون متوفرا في الأسواق ابتداءا من هذا الأسبوع.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*