الرئيسية » تكنولوجيا » samsung تعلن عن موعد إطلاق Galaxy Note 4

samsung تعلن عن موعد إطلاق Galaxy Note 4

samsung تعلن عن موعد إطلاق Galaxy Note 4 

sgبعد أن أعلنت سامسونغ عن هاتفها الجديد Galaxy Note 4 في بداية سبتمبر الماضي على هامش فعاليات معرض IFA 2014 في برلين الألمانية، و بعد أن تم فعلا تسويقه في الأسواق الكورية الجنوبية و الصينية، أعلنت الشركة الكورية الجنوبية أخيرا عن موعد إطلاق هاتفها الجديد في جميع مناطق العالم.

لاشك في أن الكثير من محبي علامة سامسونغ ينتظرون بفارغ الصبر فرصتهم من أجل اقتناء الهاتف الجدد Galaxy Note 4 و الذي انطلق تسويقه فعلا في كل من دولتي كوريا الجنوبية و الصين، و هو الأمر الذي دفع الشركة إلى الإعلان رسميا عن موعد إطلاق الهاتف الجديد في الأسواق العالمية عبر خريطة توضيحية على موقعها الرسمي.
و توضح الخريطة الجديدة من سامسونغ أنه ابتداءا من شهر أكتوبر الحالي سيكون Galaxy Note 4 متوفرا في 8 تواريخ إلى حدود يوم 5 نوفمبر، كما أن معظم الدول العربية سيبدأ تسويق الهاتف الجديد فيها ما بين 17 و 28 من الشهر الحالي، و يذكر أنه من المنتظر أن يتم تسويق الهاتف الجديد في 140 دولة عبر العالم.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*