الرئيسية » تكنولوجيا » 3 طرق سهلة وسريعة لتحميل اي فيديو على Facebook دون برامج

3 طرق سهلة وسريعة لتحميل اي فيديو على Facebook دون برامج

3 طرق سهلة وسريعة لتحميل اي فيديو على Facebook دون برامج 

الفيسبوك كشبكة اجتماعية تضم أكثر من مليار شخص ، ليس من الغريب الا تجد فيها بعض مقاطع الفيديو المسلية أو حتى التعليمية التي يتم مشاركتها فيها. بعض هذه المقاطع تريد في الحقيقة الاحتفاظ بها اما في حاسوبك أو نقلها في هاتفك ومشاركتها مع أصدقائك. لكن التحميل من الفيسبوك كما نعلم ليس بأمر يسير ، فالموقع لا يوفر لك ميزة التحميل في مقاطع الفيديو ، لذلك في هذه المقالة سأقترح عليك بعض الحلول السريعة والسهلة التي تخول لك تحميل أي مقطع من الفيسبوك.

1.التحميل عن طريقة إضافة FVD
Untitled
إذا كنت تريد أداة بسيطة لتحميل الفيديو من الفيسبوك إلى حاسبوك ، فيمكنك الاستعانة باضافة FVD على متصفح جوجل كروم .
عندما يتم فتح الفيديو في الصفحة ، تقوم بالنقر على أيقونة الإضافة في الشريط العلوي من المتصفح ،ثم في نافذة الإضافة تقوم بنقرة بسيطة على “تحميل” وسيبدأ الفيديو في التحميل بصيغة (MP4).
2 . التحميل عن طريق موقع fbdown
2
إذا كنت لا تحب تحميل أي نوع من البرامج أو الاضافات فقط لأداء هذه المهمة البسيطة ، فيستحسن ان تستعين بموقع fbdown الذي يسمح لك بتحميل اي فيديو على موقع الفيسبوك عن طريق نسخ رابط الفيديو ولصقه في المكان المخصص في موقع والنقر على “تحميل “واختيار “حفظ باسم …” لتحميل الملف مباشرة إلى جهازك . طبعا هناك مواقع أخرى تقوم بنفس المهمة !
التحميل مباشرة من الفيسبوك
3
طبعا الطريقة ليست رسمية ، انما حيلة من الحيل التي يمكنك استعمالها لتحميل اي فيديو على الفيسبوك دون استعمال اي خدمة أخرى سواء كانت إضافة، برنامج أو أي من ما سبق ذكره أعلاه .للتحميل بهذه الطريقة يكفي ان تضيف “m” قبل رابط الفيديو ليتم تحويلك الى النسخة المحمولة من موقع فيسبوك ،تقوم بتشغيل الفيديو ثم كليك يمين وتختار”Save video as..” .
الرابط الأصلي : www.facebook.com/video/video.php?v=10152682891024201
الرابط بعد إضافة “m”: 
m.facebook.com/video/video.php?v=10152682891024201
 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*