الرئيسية » تكنولوجيا » Google تستعد لإطلاق منافس whats app

Google تستعد لإطلاق منافس whats app

Google تستعد لإطلاق منافس whats app

google-_whatsappأشارت وسائل إعلامية مختلفة عن رغبة عملاق محركات البحث جوجل لإطلاق تطبيق منافس لتطبيق التراسل الفوري (واتس آب)، هذا التطبيق الذي استحوذت عليه فايسبوك مؤخرا و أصبح منصة تضم مئات الملايين من المستخدمين النشيطين عبر العالم.

و من المعلوم أن جوجل حاولت في وقت سابق الاستحواذ على تطبيق التراسل الفوري (واتس آب) إلا أنها فشلت فيما نجحت منافستها فايسبوك في تحقيق ذلك، و على بعد أيام قليلة من تصديق السلطات الأوربية على عملية الاستحواذ هذه و التي قدرت بمبلغ ضخم حدد في 19 مليار دولار فإن مصادر صحفية أشارت إلى أن جوجل تعد لمنافسات هذا التطبيق.
و حسب صحيفة The Indian Economic Times فإن جوجل تستعد لإطلاق تطبيق للتراسل الفوري منافس لتطبيق واتس آب التابع لفايسبوك، وحسب الصحيفة فإن التطبيق الجديد ما زال قيد التطوير و سيكون جاهزا في سنة 2015 و سيتم إطلاقه في البداية في السوق الهندية التي تعد واحدة من أضخم الأسواق في العالم، ثم سيتم إطلاقها في أسواق الدول النامية و هو ما يعني أن جوجل تعول على تجميع خزان بشري كبير من أجل منافسة واتس آب.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*