الرئيسية » تكنولوجيا » Apple تعلن بيع 10 ملايين iPhone 6 في ثلاث أيام فقط

Apple تعلن بيع 10 ملايين iPhone 6 في ثلاث أيام فقط

Apple تعلن بيع 10 ملايين iPhone 6 في ثلاث أيام فقط 

6+نجاح كبير ذلك الذي حققته الشركة الأمريكية آبل بعد أن أعلنت عن أن مبيعاتها من هاتفي آيفون 6 و آيفون 6 بلس قد تجاوزت 10 ملايين هاتف منذ إطلاقه رسميا في الأسواق قبل ثلاث أيام, و بالتالي تكون آبل قد حطمت رقمها القياسي السابق في السنة الماضية مع هاتف آيفون 5.

و كانت آبل قد أعلنت اليوم خلال بيان رسمي أنها باعت 10 ملايين هاتف ذكي جديد من طرازي آيفون 6 و آيفون 6 بلس خلال فترة نهاية الأسبوع الماضي أي خلال الثلاث أيام التي تلت إطلاقه رسميا في الأسواق و هي بالتالي حطمت رقمها القياسي السابق و الذي حققته في السنة الماضية بعد بيعها لـ 9 ملايين هاتف من طرازي آيفون 5S و آيفون 5C في نفس الفترة فيما احتاجت منافستها سامسونغ لـ 25 يوما من أجل بيع 10 ملايين نسخة من غلاكسي 5S في 25 يوما.
و يبدو أن آبل تصر على إعطاء مثل هذه الإحصائيات بعد إطلاقها لأي هاتف جديد و ذلك من أجل الدلالة على النجاح الكبير الذي تحققه هواتفها و الشعبية التي تحظى بها لدى عدد كبير من المستخدمين, و حسب الشركة فإن الرقم كان ليكون أكبر لو أن مخازنها كانت ممتلئة أكثر في الدول العشرة التي انطلق فيها البيع رسميا منذ الجمعة الماضي.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*