الرئيسية » تكنولوجيا » لن تصدق حين تشاهد نظام ويندوز 95 على ساعة Samsung Gear Live

لن تصدق حين تشاهد نظام ويندوز 95 على ساعة Samsung Gear Live

لن تصدق حين تشاهد نظام ويندوز 95 على ساعة Samsung Gear Live 

android-2014لا شك بأن الحوسبة القابلة للارتداء واحدة من التكنولوجيات التي أضحت منتشرة في الأيام الأخيرة على اختلاف أجهزتها سواء تعلق الأمر بالساعات و النظارات و الأسورة الذكية أو غيرها، و لا شك كذلك أن هذه الأجهزة تحتاج أنظمة أكثر سهولة في الاستعمال و هو ما يمثله نظام أندرويد Wear مثلا، الأمرالذي لا ينطبق على ويندوز 95 بطبيعة الحال.

ويعتبر نظام ويندوز 95 و الذي أطلق في 24 أغسطس من سنة 1995 واحدا من أشهر أنظمة التشغيل الخاصة بمايكروسوفت حيث جاء بعدد من المستجدات التي لم تكن موجودة في الأنظمة السابقة، هذا النظام الذي هو في الأصل مخصص لأجهزة الحاسوب أصبح من الممكن تثبيته على ساعة Samsung Gear Live الذكية حسب ما يظهر في أحد الفيديوهات على يوتيوب.
صاحب الفكرة هو الهاكر (Corbin Davenport) الذي قام بتثبيت نظام ويندوز 95 على ساعة سامسونغ الذكية الجديدة Gear Live بدل النظام المعروف أندرويد Wear، في تجربة جميلة و ندعكم مع هذا الفيديو.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*