الرئيسية » تكنولوجيا » رغم الانتقادات .. iPhone6 يحقق نتائج خيالية

رغم الانتقادات .. iPhone6 يحقق نتائج خيالية

6+

رغم الانتقادات .. iPhone6 يحقق نتائج خيالية 

يبدو أن المشاكل التي رافقت إطلاق هاتف آبل الجديد آيفون 6 بطرازيه لم تؤثر أبدا على حجم مبيعات هذا الجهاز، و هو ما يثبته عدد الهواتف التي تم تصريفها منذ إطلاق آيفون 6 رسميا قبل أقل من شهر، بالإضافة إلى الرقم القياسي من الطلبات على هذا الهاتف في السوق الصينية التي تعد الأضخم في العالم.

حينما أطلقت آبل هاتفها الجديد آيفون 6 في 19 سبتمبر الماضي في عدد  كبير من دول العالم و أجلت إطلاقه في السوق الصينية إلى 17 من هذا الشهر لم يكن ذلك اعتباطيا، و لكن يبدو أن الشركة الأمريكية أرادت تشويق المستخدمين الصينيين للحصول على هاتفها الجديد  بالتالي الرفع من قيمته، حيث أشارت المصادر الصحفية أن الطلبات المسبقة للحصول على هذا الهاتف قبل إطلاقه رسميا في الصين وصلت إلى 9 ملايين طلب.
و كانت آبل تعرضت لمجموعة كبيرة من الانتقادات على مستوى الصحافة و المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض الهاتف الجديد آيفون 6 للتقوس و الطي بسبب الضغط أو كذلك المشاكل التي واجهت بعض مستخدميه مع نظام iOS 8 الجديد و غيرها، لكن الشركة تقول أن الكثير من هذه الانتقادات غير موضوعية.
و كانت آبل إلى حدود الساعة قد أعلنت عن بيع قرابة 21 مليون هاتف ذكي آيفون 6 بطرازيه منذ إطلاقه قبل أقل من شهر و إذا أخذنا في الاعتبار رقم 9 ملايين طلب شراء في السوق الصينية فإن المجموع سيكون هو 30 مليون جهاز، و هو ما يعني نجاحا باهرا لشركة آبل.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*