الرئيسية » تكنولوجيا » future self: هل تريد أن تعرف كيف ستبدو في 20 عاما المقبلة ؟

future self: هل تريد أن تعرف كيف ستبدو في 20 عاما المقبلة ؟

future self: هل تريد أن تعرف كيف ستبدو في 20 عاما المقبلة ؟

اعتقد عندما تفكر في المستقبل ، فإن أهم الأفكار التي تمر على رأسك تكون غالبا عن الأسرة ، والاستقرار المالي والصحة . لكن أيضا من المعقول أن نفكر في التقدم التكنولوجي القادم ، وكيف يمكن ان تتطور هذه الأشياء التي نراها اليوم ونتعامل معها بشكل يومي. لكن الأهم كما سيقول البعض كيف ستكون صورتنا نحن أنذاك عندما نبلغ من العمر عتيا وتشتعل رؤوسنا شيبا.إذا كنت فضوليا وتريد استباق الزمن، فهذه الخدمة التي سأكلمك عنها اليوم ستعرفك وستجعلك تحاور وترى نفسك في عشرين عاما القادمة .
7
الخدمة أو تطبيق ويب بالإحرى اسمه future self وهو من تطوير شركة أورانج ، هذا التطبيق عزيزي القارىء هو من يقوم بتحويل صورتك استناداً إلى ملامح وجهك إلى صورة ثلاثية الأبعاد تجسد صورتك المستقبلية وكيف ستكون بعد 20 عام أو أكثر . طبعا ليس هذا فقط بل يمكنك اجراء دردشة مع شخصيتك المستقبلية لعل وعسى أن تكون خير ناصح لك، وحتى لا تردد يوما بصوت تخنقه العبرات ألا ليت الشباب يعود يوما فأخبره بما فعل المشيب .
 
Sans titre
الشركة المطورة للتطبيق توصي باستخدام متصفح جوجل كروم. بعد فتح الموقع تقوم بتمكين الوصول إلى الميكروفون والكاميرا التي يمكنك من خلالها اخذ صورة، أو بدلا من ذلك، يمكنك رفع صورة شخصية لك ( إذا كنت تتوفر على واحد) ويستحسن ان تكون وفق مواصفات الموقع من ناحية الوضعية .
2
بعد رفع الصورة وفي الصفحة التالية تقوم بتعديل  لملامح الوجه وتحديد أفضل(التطبيق يقوم بتحديد الملامح افتراضيا ) العينين والحاجبين والفم والشفتين والأنف والذقن.
3
بضع ثوان بعد التأكد من نوع الجنس والسن ولون العين ولون البشرة،سيقوم التطبيق بمعالجة الصورة وسيحولها إلى صورة رقمية  ثلاثية الأبعاد تجسد ملامحك بعد 20 عاما من الآن .
4
النتيجة: 
6
طبعا يستحسن أن تقوم بتحميل صورة بجودة ممتازة لتحصل على نتيجة جيدة ، وعلى أي حال هذا التطبيق ممتاز ومثير جدا للاهتمام، كما أنه سيأتي بلا شك بتحسينات اخرى في المستقبل مما سيجعله يحقق نتائج أكثر واقعية.
 رابط الموقع  (الموقع قد لا يعمل معك الآن، لأن هناك ضغط عليه ، لذلك يرجى المحاولة في وقت لاحق)

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*