الرئيسية » تكنولوجيا » ٍSkype تطلق Skype Qik منافس سناب شات

ٍSkype تطلق Skype Qik منافس سناب شات

ٍSkype تطلق Skype Qik منافس سناب شات 

Qikأعلنت مايكروسوفت عن إطلاق تطبيق جديد للتراسل الفوري Skype Qik و مختلف عن برنامج الدردشة سكايب، التطبيق الجديد جاء من أجل تخطي التأخر الذي تعاني منه مايكروسوفت في هذا المجال و خصوصا لمنافسة باقي تطبيقات الدردشة الفورية و خصوصا سناب شات.

التطبيق الجديد من مايكروسوفت و الذي يحمل اسم Skype Qik يأتي بأفكار مبتكرة من أجل منافسة باقي تطبيقات الدردشة الفورية الموجودة في الساحة منذ فترة، التطبيق مخصص للعمل على الهواتف الذكية و هو يحتاج إلى رقم هاتف المستخدم كما أنه يعمل باستقلالية عن برنامج سكايب المعروف.
qik1

و سيأتي تطبيق Skype Qik بعدد من المميزات من بينها أنه سيمح بإرسال رسائل فيديو قصيرة إلى صديق أو مجموعة من الأصدقاء، و ستكون المدة القصوى للفيديو المرسل 42 ثانية فقط، و إذا كانت الرسائل في سناب شات يتم تدميرها بعد ثواني من قراءتها فإن الأمر مختلف على تطبيق مايكروسوفت الجديد حيث لا يتم الاحتفاظ بالرسالة أكثر من أسبوعين.
من جهة أخرى سيكون بإمكان المستخدم حذف الرسالة في حالة أراد ذلك سواء إن قرأها المرسل إليه أم لا، و قد أعلنت مايكروسوفت بأن تطبيق Skype Qik متوفر على أندرويد، ويندوز فون و iOS.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*