الرئيسية » تكنولوجيا » Microsoft تتخلى نهائيا عن Lumia و تغيرها إلى Microsoft Lumia

Microsoft تتخلى نهائيا عن Lumia و تغيرها إلى Microsoft Lumia

Microsoft تتخلى نهائيا عن Lumia و تغيرها إلى Microsoft Lumia

 

microsoft-lumia-650x337

يبدو أن نهاية العلامة التجارية (نوكيا) فيما يتعلق بالهواتف الذكية أصبحت حتمية، حيث أن مايكروسوفت تريد إقبار نوكيا نهائيا و ربط الهواتف الذكية من طرازات لوميا باسمها هي، و هو الأمر الذي بدأ يتأكد شيئأ فشيأ.

منذ أن استحوذت مايكروسوفت على قطاع المحمول في عملاق صناعة الهواتف الذكية الفلندية نوكيا و الكثير من التساؤلات تدور حول مستقبل الشركة و استمراريتها بالعمل و هل سيكون بالإمكان احتفاظ نوكيا بعلامتها التجارية و استقلاليتها عن مايكروسوفت أم أن الأمر لن يكون كذلك، و إن كانت مايكروسوفت قد أعطت في وقت سابق مؤشرات على أنها سائرة في طريق التخلي عن إرث نوكيا.
و وفقا لما نقلته وسائل الإعلام فإن صفحة ” نوكيا فرنسا ” على فايسبوك فاجأت الجميع حينما أعلنت عن عزمها تغيير اسم الصفحة إلى (مايكروسوفت لوميا) خلال الأيام القليلة المقبلة، و هو ما يعني أن طرازات لوميا ستصبح مرتبطة باسم الشركة المستحوذة مايكروسوفت فيما يبدو أنه نهاية العلامة التجارية لنوكيا بعد سنوات طويلة من التواجد.
من جهة أخرى أشارت بعد المصادر إلى أن هذا التغيير يشمل فقط الهواتف من طراز لوميا، فيما سيظل اسم نوكيا متواجدا على الهواتف بطرازات Asha و باقي الطرازات منخفضة التكلفة و التي ستستهدف بها مايكروسوفت الأسواق في البلدان الصاعدة.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*