الرئيسية » تكنولوجيا » الدخل السنوي للمدير التنفيذي لـ Microsoft يحقق رقما قياسيا

الدخل السنوي للمدير التنفيذي لـ Microsoft يحقق رقما قياسيا

الدخل السنوي للمدير التنفيذي لـ Microsoft يحقق رقما قياسيا 

لا شك في أن التواجد على رأس شركة من كبريات الشركات العملاقة في العالم الرقمي له الكثير من الفوائد خصوصا على المستوى المالي، و أحسن مثال على ذلك هو المدير التنفيذي الجديد لمايكروسوفت ساتيا ناديلا و الذي حقق هذه السنة دخلا سنويا قياسيا.

و أشارت عدد من وسائل الإعلام العالمية نقلا عن وثيقة مالية من مايكروسوفت تم نشرها خلال الأيام الماضية أن ساتيا نديلا المدير التنفيذي للشركة الأمريكية الذي تم تعيينه في فبراير الماضي سيحصل هذه السنة على راتب سنوي يقدر بـ 84.3 مليون دولار و هو رقم ضخم فعلا و أكثر مما كان معلنا في السابق.
الراتب السنوي للمدير التنفيذي لمايكروسوفت مكون من الراتب السنوي الأساسي و الذي يقدر بـ 919.000 دولار بالإضافة إلى مكافأة تبلغ 3.6 مليون دولار علاوة على 79.8 مليون دولار كأرباح للأسهم، و يرى متتبعون أن هذا المبلغ هو ببساطة أكبر بكثير مما قيل سابقا عن أن ساتيا ناديلا سيتلقى فقط 18 مليون دولار سنويا و كان ذاك حين تعيينه.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*