الرئيسية » تكنولوجيا » أولى الصور لشعار ” Microsoft Lumia ” الجديد

أولى الصور لشعار ” Microsoft Lumia ” الجديد

أولى الصور لشعار ” Microsoft Lumia ” الجديد

lou

يبدو أن الأخبار التي تحدثت في الأيام القليلة الماضية عن عزم مايكروسوفت التخلي عن علامة نوكيا في هواتف لوميا أصبح أمرا مؤكدا، حيث انتشرت خلال الساعات الأخيرة أولى صور الشعار الجديد لـ ” مايكروسوفت لوميا ” نقلا عن المدونة الإلكترونية لنوكيا.

و كانت وسائل الإعلام المختلفة قد نقلت أن صفحة ” نوكيا فرنسا ” على فايسبوك فاجأت الجميع حينما أعلنت عن عزمها تغيير اسم الصفحة إلى (مايكروسوفت لوميا) خلال الأيام القليلة المقبلة، و هو ما يعني أن طرازات لوميا ستصبح مرتبطة باسم الشركة المستحوذة مايكروسوفت فيما يبدو أنه نهاية العلامة التجارية لنوكيا بعد سنوات طويلة من التواجد.
303
أما اليوم فقد نشر الموقع الرسمي لنوكيا رسميا أولى الصور الخاصة بعلامة ” مايكروسوفت لوميا ” الجديدة و التي ستحل محل نوكيا لوميا، مع التذكير أن أن هذا التغيير يشمل فقط الهواتف من طراز لوميا، فيما سيظل اسم نوكيا متواجدا على الهواتف بطرازات Asha و باقي الطرازات منخفضة التكلفة و التي ستستهدف بها مايكروسوفت الأسواق في البلدان الصاعدة.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*