الرئيسية » تكنولوجيا » مبتكر نظام Android يغادر Google نهائيا

مبتكر نظام Android يغادر Google نهائيا

مبتكر نظام Android يغادر Google نهائيا 

أكدت شركة جوجل رسميا عن ترك (أندرو روبن) أحد مبتكري نظام أندرويد و السبب الرئيسي في استمراره و نجاحه للشركة بعد سنوات من العمل فيها و ذلك من أجل الانطلاق و العمل على مشاريع جديدة خصوصا و هو المعروف ببحثه عن الحرية و الأفكار الجديدة.

و من المعروف أن (أندرو روبن) يعتبر الأب الروحي لنظام أندرويد و الذي عمل على تطويره و إنجاحه منذ سنوات و بالضبط منذ ما قبل سنة 2005 تاريخ استحواذ جوجل على شركة Danger and Android الذي كان أندرو روبن أحد مؤسسيها، قبل أن يصبح نائب رئيس قطاع المحتوى الرقمي و المحمول في جوجل و المسؤول عن تطوير أندرويد قبل أن يترك مكانه في السنة الماضية لـ (سندار بيشاي) و يتفرغ لقطاع الروبوتات داخل جوجل ليشرف على مشاريع كبيرة كالاستحواذ على شركة Boston Dynamics أو كذلك شركة Titan Aerospace.
من جهته عبر المدير التنفيذي لجوجل (لاري بايج) عن احترامه لقرار أندي روبن و تمنى له التوفيق من دون نسيان الإشادة به و بعمله الذي استمر لسنوات في جوجل و ساهم بشكل كبير في دعم نجاح نظامها أندرويد، و سيقوم أندي روبن بالتركيز على مشروعه الجديد الذي سيعمل فيه على دعم الشركات الصغيرة العاملة في مجال الروبوتيك.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*