الرئيسية » تكنولوجيا » تعرف على أفضل تطبيقات الـ Android حالياً

تعرف على أفضل تطبيقات الـ Android حالياً

تعرف على أفضل تطبيقات الـ Android حالياً

العديد الثالث لسلسلة الأسبوعية “أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع” في هذا العدد اخترنا لكم مجموعة من التطبيقات المفيدة والتي تستحق التجربة لما تتميز به من خصائص وأدوات التي تجعلك تستغل هاتفك الذكي بشكل اخر .

android

من التطبقيات المفيدة الذي توصلنا به من أحد متابعي السلسلة هو Word Lens Translator و هو تطبيق للترجمة الفورية لأي لافتة مكتوبة أو شيء من هذا القبيل من خلال الكاميرا ويعرضها مباشرة على شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي . التطبيق يدعم الترجمة من الانجليزية إلى عدة لغات منها الفرنسية ،  الاسبانية والألمانية وغيرها .
 
من التطبيقات المميزة كذلك في هذا العدد هو تطبيق من مايكروسوفت وهو عبارة عن لانشر مفيد جدا لكل مستعمل لهاتف اندرويد ولكل من يتطلع لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية.فالغرض من هذا التطبيق هو إظهار الإشعارات، واعطائك اختصارات للتطبيقات اعتمادا على ما تفعله،كما يجعلك دائما مرتبطا بمهامك اليومية عن طريق عرضها مباشرة في شاشة القفل.
dSploit

hacking_ico1

أعلم أن هذا التطبيق سيعجب خاصة المهووسين ،فهو من التطبيقات الرائعة لتحليل الشبكة، واختراق الأجهزة والذي يضع  مجموعة من الأدوات الاحترافية الأكثر اكتمالا وتطورا لأداءهذه المهمة من خلال هاتفك الذكي ، طبعا هناك العديد مما يمكن فعله مع هذا التطبيق ويوجد له عدة شروحات في الانترنت والتي يمكنك الاستعانة بها في أي وقت تشاء.

مشاركة الصور أصبح الآن أسهل مما كنا نتصور، والمثال على ذلك هذا التطبيق الرائع لمشاركة الصور بطريقة فريدة على الفور عبر الأجهزة الذكية متعددة (ايفون، الاندرويد، ايباد، أجهزة لوحية، الخ). التطبيق يتيح لك اختيار ما يصل إلى 10 صورة وتمريرها بأصبعك نحو الجهاز المقصود.

Glympse Express

glympse-express
هل تريد ترتيب لقاء مع صديقك في مكان ما لم تزره من قبل ؟ إذا اليك هذا التطبيق لمشاركة مكان تواجدك مع أي صديق لك من خلال اختيار الطريقة التي ترغب في مشاركته بهذا الأمر ( البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية أو غيرها ) بعدها سيقوم التطبيق بانشاء وصلة لخريطة تبين موقعك في الوقت الحقيقي (على مدى فترة محددة من الوقت،بطبيعة الحال).

العدد السابق :أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[2 ] 

بالنسبة لتطبيقات الألعاب فهناك سلسلة خاصة بها ويمكنك الإطلاع على العدد الأول منها من هنا .

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*