الرئيسية » تكنولوجيا » Microsoft توقف مبيعات win7 و win8

Microsoft توقف مبيعات win7 و win8

Microsoft توقف مبيعات win7 و win8 

في خطوة يراد منها التركيز على نظامي ويندوز 8.1 و خصوصا النظام الجديد ويندوز 10 و الذي ما زال في نسخته التجريبية قررت مايكروسوفت و قف بيع نظاميها ويندوز 7 و ويندوز 8.0 ابتداءا من يوم 31 أكتوبر الماضي.

قررت مايكروسوفت أخيرا وقف مبيعات نظاميها ويندوز 7 و ويندوز 8.0 و ذلك من أجل التركيز على نظامها ويندوز 8.1 بالإضافة إلى نظام ويندوز 10 الجديد و الذي ما زال في نسخته التجريبية و قيد التطوير و الذي ينتظر كذلك أن يكون متوفرا في أفق السنة المقبلة 2015.

و يجب على بائعي الحواسيب إفراغ المخازن من الأجهزة المزودة بهذين النظامين عن طريق البيع، و إذا كان نظام ويندوز 7 يعد من بين الأكثر انتشارا بعد وقف دعم نظام ويندوز إكس بي خلال الشهور الماضية فإن نظام ويندوز 8 لم يلقى نفس النجاح رغم إطلاقه منذ سنتين و يبدو أن الشركة تريد أخذ مسافة منه.

و تحاول شركة مايكروسوفت عبر هذه الاستراتيجية الجديدة دفع المستخدمين للتوجه خصوصا نحو نظامها الجديد ويندوز 10 و الذي يعتبر نظاما شاملا و سيصبح نظام التشغيل الرئيسي للشركة في العام المقبل.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*