الرئيسية » تكنولوجيا » Youtube تعلن رسميا عن خدمتها للبث الحي للموسيقى Music Key

Youtube تعلن رسميا عن خدمتها للبث الحي للموسيقى Music Key

Youtube تعلن رسميا عن خدمتها للبث الحي للموسيقى Music Key 

كما أشرنا إلى ذلك في مقالات سابقة على مدونة المحترف أعلنت منصة الفيديو يوتيوب التابعة لجوجل عن إطلاق خدمة جديدة  للبث الحي للموسيقى على الإنترنيت، الخدمة ستحمل اسم Music Key و ستكون متوفرة في الأيام القليلة القادمة.

الكثير من الشائعات و الأخبار راجت في الفترة الأخيرة عن رغبة يوتيوب التابعة لجوجل في إطلاق خدمة للبث الحي للموسيقى على الإنترنيت، لكن الأمر كان يحتاج لتأكيد رسمي من الشركة، و هو فعلا ما حصل اليوم، حيث أعلنت يوتيوب عن إطلاق خدمتها الجديدة.
خدمة  Music Key ستدشن دخول يوتيوب إلى مجال البث الحي لمنافسة فاعلين معروفين في هذا المجال و هم على الخصوص Spotify، Deezer و غيرهما، و فيما كانت الأخبار تتحدث عن أن الخدمة الجديدة ستكون مدفوعة فإن يوتيوب أشارت إلى أن خدمة Music Key ستأتي في نسختين، الأولى مجانية و تظهر بها إعلانات و الثانية مدفوعة و من دون إعلانات.
الخدمة الجديد ستكون مناسبة جدا لمحبي الموسيقى و الأغاني من جميع الألوان و ستكون متوفرة على نسختي الموقع المكتبية و المحمولة، فيما سيتطلب الاشتراك في النسخة المدفوعة من Music Key دفع مبلغ 9.99 دولار شهريا، و ستكون الخدمة الجديدة متوفرة في الأسبوع المقبل فقط في الولايات المتحدة الأمريكية و ستة بلدان أوروبية أخرى فيما سيتم تعميمها في وقت لاحق على باقي الدول.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*