الرئيسية » تكنولوجيا » Skype تطلق نسخة Skype for web للولوج للخدمة مباشرة من الموقع

Skype تطلق نسخة Skype for web للولوج للخدمة مباشرة من الموقع

Skype تطلق نسخة Skype for web للولوج للخدمة مباشرة من الموقع 

أصدرت سكايب التابعة لشركة مايكروسوفت نسخة جديدة من خدمتها للمحادثة الفورية تحت اسم ” Skype for web ” و ذلك لتمكين المستخدمين من الولوج إلى هذه الخدمة مباشرة على الويب أي عبر الموقع الرسمي للشركة.

و تحاول مايكروسوفت باستمرار تقريب برنامجها للمحادثة الفورية من المستخدمين و ذلك عبر القيام بتحديثات دورية لتكون قريبة منهم، و هو الأمر الذي تجسد أخيرا عبر إطلاق سكايب لنسخة جديدة من برنامجها تحت اسم Skype for web حيث سيمكن المستخدمين من الولوج إلى البرنامج مباشرة عبر الموقع الرسمي للشركة و من دون تحميل أي تطبيق.
Skype for web متواجد حاليا في نسخة تجريبية فقط على موقع سكايب Skype.com، حيث أن عددا قليلا فقط من المستخدمين بإمكانهم تجريبه بعد إدخال بياناتهم الخاصة بحساب سكايب، و حسب مايكروسوفت فإن النسخة النهائية ستكون متوفرة خلال الشهور القليلة القادمة.
و تبرز أهمية نسخة الويب من سكايب في كونها ستسمح باستعمال أكثر انسيابية لبرنامج المحادثة الفورية، من دون إجبارالمستخدم على تحميل أو تثبيت أي تطبيقات خاصة بالبرنامج.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*