الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تجعل مفتاح Usb مستعمل يصبح كمفتاح Usb جديد لم يستعمل من قبل

كيف تجعل مفتاح Usb مستعمل يصبح كمفتاح Usb جديد لم يستعمل من قبل

كيف تجعل مفتاح Usb مستعمل يصبح كمفتاح Usb جديد لم يستعمل من قبل

قد يكتنز مفتاح الايسبي العديد من الملفات السرية الخاصة بنا وحتى بعد حذفها او فرمتتها فهناك قابلية إسترجاعها بإستعمال بعض البرامج المتقدمة بل وكذلك الاجهزة . لهذا فعندما تقرض مفتاح الايسبي لصديق او لشخص فانت لست متأكد من نواياه ، رغم حذفك لملفاتك الخاصة مادام انه بإمكانه إسترجاعها . لهذا في هذا الدرس اقدم لك هذا الشرح لطريقة محو البيانات من مفتاح الايسبي دون إمكانية إسترجاعها ، لانه سيصبح كمفتاح ايسبي جديد لم يستعمل ويمكنك بعد تتبع هذا الشرح ان تحاول إسترجاع الملفات بإستعمال إحدى البرامج وستلاحظ انه لن تتمكن من ذلك .
وستسعين في هذه العملية ببرنامج  HDD LLF Low Level Format Tool الاخير الذي يقوم بإستخدام تقنية الــ Low level format من اجل فرمتتة المفتاح ، فيكفي ان تقوم بتحميله من اسفل التدوينة ، تم بعد ذلك قم بتشغيله وإختيارcontinue for free الإستمرار بالمجان .
 continue for free

 بعد ذلك تختار مفتاح الايسبي الذي تود عمل له فرمتتة بطيئة وتنقر على إستمرار .

continue

 

 بعد ذلك تختار خيار low-level format وتنقر على format this Device وتنتظر إلى حين إنتهاء البرنامج
format usb
ومبروك عليك أصبح مفتاح الايسبي كما لو إشتريته جديدا . بعد ذلك حاول إستخدام اي برنامج إسترجاع ملفات ستجد انه لن يقوم بإسترجاع ملفاتك الحساسة

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*