الرئيسية » تكنولوجيا » ستكون الترقية مجانية لـِ Windows 10 فقط لمستخدمي Windows 7 & 8.1

ستكون الترقية مجانية لـِ Windows 10 فقط لمستخدمي Windows 7 & 8.1

ستكون الترقية مجانية لـِ  Windows 10 فقط لمستخدمي Windows 7 & 8.1

windows-10-2أعلنت شركة مايكروسوفت يوم أمس الأربعاء (21/كانون ثاني/2015) عن النسخة الجديدة من ويندوز، Windows 10 ، وسوف تتضمن على ترقية مجانية لنظامي التشغيل Windows 7 & 8.1 للمستخدمين. هذا هو الخبر الكبير. فمايكروسوفت عادة ما تتقاضى مئات من الدولارات من الإصدارات الجديدة من Windows. ينبغي أن يساعد أيضا بسرعة دفع اعتماد لنظام التشغيل الجديد. ويندوز 7 هي النسخة الأكثر شعبية من ويندوز، على الرغم من انها صدرت منذ عدة سنوات. وكانت المستخدمين يترددون في الترقية إلى ويندوز 8.1 لأنه يحتوي على واجهة مختلفة جذريا.. كما ويكون المستخدمون لنظام Windows Phone 8.1 على هواتفهم الذكيةقادرين على الترقية إلى Windows Phone 10  مجانا أيضا.

ولقد تم تصميم Windows 10 للعمل على جميع أدوات مايكروسوفت: الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، والأقراص، وحتى أجهزة xbox. كما أن ويندوز 10 يأخذ خطوة إلى الوراء قريبة من ويندوز 8.1، ويتضمن واجهتة التي اعتدنا علليها، وهذا أسهل للاستخدام على الأجهزة المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية. ويمكنه أيضا التكيف مع العوامل بشكل مختلف. لذلك، وعلى سبيل المثال، إذا كنت تستخدم جهاز لوحي / كمبيوتر محمول هجين، فإن الواجهة سوف تتغير اعتمادا على الطريقة التي تستخدمها.

ويعتبر عرض الترقية المجانية جيد جدا ولكن مايكروسوفت لم تعلن عن موعد إطلاق بعد، لكنه سوف يصل قبل نهاية عام 2015.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*