الرئيسية » تكنولوجيا » أكتب بسرعة على هاتفك Android مع تطبيق Fleksy Keyboard

أكتب بسرعة على هاتفك Android مع تطبيق Fleksy Keyboard

أكتب بسرعة على هاتفك Android مع تطبيق Fleksy Keyboard

keyboard android type fasterهل تعاني من مشكلة عدم القدرة على الكتابة بسرعة على هاتفك اندرويد بسبب كثرة الازرار وكذلك صغر حجمها ؟ نعم فهذه المشكلة اعاني منها ايضا ولكن ليس بعد الان  ، فلقد إكتشفت تطبيق يدعى Fleksy Keyboard وهو تطبيق يمكنك من الكتابة بسرعة على كيبورد الاندرويد ، عبر إزالة الازرار التي لاتستخدمها عادة في الواجهة الرئيسية للكيبورد مع تكبير حجم الازرار وترتيبها بشكل متناسق ، الامر الذي يسهل عليك بشكل كبير الكتابة بل ويجعلها سريعة وبدون اخطاء كثيرة ، على عكس الكيبورد التي تستعملها حاليا .

أما بالنسبة لطريقة إعداد الكيبورد الجديدة ، فالعملية بسيطة جدا يكفي عند تحميلك للتطبيق ان تتبع الإرشادات خطوة بخطوة إلى ان ينتهي التطبيق من إعداد نفسه .
Fleksy Keyboard متواجد في نسختين ، المجانية والمدفوعة . اما بالنسبة للمجانية يمكنك تحميلها وتجربتها الآن من على الرابط اسفل هذه التدوينة ولاتنسى ان تشاركني رأيك حول هذه الكيبورد !

تحميل : Fleksy Keyboard Trial مجاني
تحميل : Fleksy Keyboard          مدفوع

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*