الرئيسية » تكنولوجيا » تسريبات هامة تكشف عن خطوة مايكروسوفت القادمة بخصوص ويندوز 10

تسريبات هامة تكشف عن خطوة مايكروسوفت القادمة بخصوص ويندوز 10

تسريبات هامة تكشف عن خطوة مايكروسوفت القادمة بخصوص ويندوز 10

ويندز 10

كما نعلم جميعاً فقد خلق نظام التشغيل الجديد لشركة مايكروسوفت ويندوز 10 الكثير من الجدل والنقاش والتساؤلات، حتى قبل اطلاقة بشكل رسمي حيث أنه من المتوقع إطلاقة خلال الصيف الحالي لسنة 2015.

ولقد أكدت المدونة الأمريكية الشهيرة و المعروفة بأخبارها ذات المصداقية ” Mary Jo Foley ” أكدت أخبارا راجت خلال اليومين الأخيرين عن موقع Neowin أشارت إلى وجود مشروع جديد من مايكروسوفت يحمل الإسم الرمزي ” Redstone ” و سيكون جاهزا خلال صيف أو خريف سنة 2016، و هو ما ترك البعض يعتقد على أن الأمر يتعلق بنظام جديد من مايكروسوفت، ويندوز 11 مثلا !

لكن Mary Jo Foley أكدت أن الأمر لا يتعلق بنظام تشغيل جديد و إنما بتحديث جديد لنظام ويندوز 10و هو النظام الذي سيحمل الإسم الرمزي ” Threshold “و سيتم إطلاقه خلال الشهور القليلة القادمة، علما أن أولى التحديثات لهذا النظام ستكون خلال الخريف المقبل، أما تحديث Redstone المنتظر في 2016 فسيكون حجمه كبيرا ما يعني عددا من المستجدات و الخدمات غير المتوفرة في النظام الحالي.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*