الرئيسية » تكنولوجيا » وقف اتصال حسابات فيسبوك مع تطبيقات مايكروسوفت

وقف اتصال حسابات فيسبوك مع تطبيقات مايكروسوفت

وقف اتصال حسابات فيسبوك مع تطبيقات مايكروسوفت

MICROSOFT-AND-FACEBOOK-RELATIONSHIP-COMPLICATED-JUUCHINI

عممت مايكروسوفت اليوم برسالة إلكترونية لجميع مستخدمي تطبيقاتها المرتبطة بحساباتهم الشخصية على فيسبوك. تفيد بأن ميزات الارتباط والمزامنة ستتوقف جميعاً من تاريخ اليوم. ففي العام الماضي، أعلنت شركة فيسبوك عن تحديث جديد لأداة الـ API Graph الخاصة بها وهي الأداة التي تستخدمها مايكروسوفت لربط حساب الفيس بوك الخاص بك مع تطبيقاتها مثل تطبيق الأشخاص (Windows people App) حيث تقوم هذه الأداة (API Graph) بجمع معلومات الاتصال الخاصة بأصدقائك على فيس بوك والإبقاء على جهات الاتصال والمعلومات الخاصة بهم محدثة بشكل مستمر (Up to date) .

كما توفر هذه الأداة خيارات المشاركة مع الفيس بوك في تطبيقات وخدمات أخرى مثل: معرض الصور (Photo Gallery) وصانع الأفلام (Movie Make) وخدمة التخزين السحابي وOneDrive.com. حيث تشير مايكروسوفت لهذه الميزات مجتمعة باسم “حساب الفيسبوك”. ونتيجة لهذه التغييرات التي أجرتها فيس بوك مؤخرا، لن يتم دعم ميزات حساب الفيسبوك. فإن كنت قد قمت بربط حساب الفيسبوك ، وجهات الاتصال الخاصة بك في الفيسبوك مع حسابك على Microsoft فسوف تتوقف المزامنة لOutlook.com أو تطبيق الأشخاص (People) على أجهزة ويندوز الخاص بك.

وسوف تتوقف خيارات المشاركة في الفيسبوك عن العمل ابتداء من اليوم 9 يونيو. لمعرفة المزيد حول كيفية هذا التحديث وكيف يؤثر على تطبيقات وخدمات مايكروسوفت انقر على الرابط.

 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*